جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

عاصي الحلاني يوجه رسالة خاصة لنزار كاظم متسابق «ذا فويس».. صور

الاحد 11 أكتوبر 2015 | 11:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
679
عاصي الحلاني يوجه رسالة خاصة لنزار كاظم متسابق «ذا فويس».. صور

وجه الفنان اللبناني عاصي الحلاني، رسالة خاصة إلى المتسابق العراقي نزار كاظم، الذي شارك في حلقة أمس من برنامج «ذا فويس»، ولم يلتفت إليه أي من لجنة الحكم.

الحلاني، قال لنزار عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»: «تحية إلى نزار ابن العراق الحبيب... مهما التأم الشمل وسمعنا وجمعنا من أصوات جميلة في هذا المسرح الراقي لا بد أن تبعدنا المسافات في نهاية البرنامج وتّضيعنا الأزقة والطرقات.. وكل واحد منا سيكون في مكان.. لكن لمن الغلبة في النهاية.. الغلبة هي لمن يترك الأثر الكبير في قلوب الناس ليس لمن يأخذ لقب "أحلى صوت"».

وأضاف: «أنت يا نزار تركت أثر كبير فينا نحنا المدربين وتركت أثر في قلوب الناس والمشاهدين في الوطن العربي بالإحساس والصوت والإرادة والصبر والأيمان.. اطلب من الله أن يعطيك القوة والعزيمة للاستمرار وأن تكون هذه التجربة بداية الحلم وأتمنى لك النجاح والتوفيق من كل قلبي».

يذكر أن لجنة تحكيم «ذا فويس»، أصيبت بحالة من الصدمة بعد اكتشافها أن نزار كفيف وأنه تحدى كل هذه الصعاب للمشاركة في البرنامج، وطلب منه كاظم الساهر، أن يغني مقطع من الموال العراقي، وأداه نزار بشكل أذهل اللجنة وصعد غليه كاظم وقبل رأسه وسأله لما لم تغنه منذ البداية؟ واعتذر منه الفريق كله، وبدأ عليهم التأثر الكبير بعد فقرة نزار.

نزار كاظم
نزار كاظم
نزار كاظم
ناصر عطاوي
عاصي الحلاني