جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد السبكي يبرر سبه للإبراشي بعد تقديم بلاغ ضده للنائب العام

الاثنين 12 أكتوبر 2015 | 03:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
370
أحمد السبكي يبرر سبه للإبراشي بعد تقديم بلاغ ضده للنائب العام

تقدم سمير صبري، المحامي، ببلاغ للنائب العام ضد المنتج أحمد السبكي، بعد سبه للإعلامي وائل الإبراشي خلال برنامجه الذي يقدمه على قناة "دريم"، بعد مناقشة دارت بينهم حول رقص طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات بـ"مطواة" في أحد الأفراح الشعبية.

المحامي أكد في بلاغه، أنه أثناء عرض برنامج "العاشرة مساءً" والذي يقدمه الإبراشي، وخلال مناقشة الأفلام وتأثيرها على سلوك الأفراد وتصرفاتهم، عرض مقدم البرنامج فيديو لطفلة صغيرة تقلد ما يحدث في أفلام السبكي، وترقص بالسكاكين وتضع سكينًا في فمها، فتدخل أحمد السبكي وعلى مرأى ومسمع من ملايين المشاهدين مهاجمًا الإبراشي، حيث قام بسبه بلفظ خارج.

وأوضح أن اللفظ الذي تلفظ به أحمد السبكي تأذي منه كل مشاهدي البرنامج وهم بالملايين ومن ضمنهم المتقدم بالبلاغ وأسرته، مما يحق معه التقدم بهذا البلاغ متمسكًا بإصدار الأمر العاجل بالتحقيق فيما ورد بهذا البلاغ وتقديم السبكي للمحاكمة.

المنتج أحمد السبكي، بدوره قال في تصريحات صحفية: إن ما حدث بينه وبين وائل الإبراشي عبارة عن "رد الغلط بغلط"، وهو من بدأ الهجوم عليّ في حلقة كاملة دون أي سبب، وحينما تحدثت معه في مداخلة هاتفية قال لي "أنت بلطجي" وهو ما استفزني وأخرجني عن شعوري.

السبكي أضاف، أن الإبراشي حينما يريد أن يصطنع "شو إعلامي"، يتحدث عن عائلة السبكي، مشيرًا إلى أن الإبراشي نجح في استفزازه وخروجه عن النص، مما جعله يسبه على الهواء مباشرة بلفظ خارج.

وعن الدعوى القضائية التي قدمها المحامي سمير صبري، قال السبكي إن هذا الشخص يهوى "الشو الإعلامي"، وسأنتظر وأحترم قانون الدولة.