جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

آخرها واقعة الحذاء.. 7 أخطاء وضعت شيرين عبدالوهاب في موقف محرج مع جمهورها.. صور

الخميس 15 أكتوبر 2015 | 12:14 صباحاً
القاهرة - هويدا أبو سمك
723
آخرها واقعة الحذاء.. 7 أخطاء وضعت شيرين عبدالوهاب في موقف محرج مع جمهورها.. صور

هفوات الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب لا نهاية لها وأغلب هذه الهفوات تحدث في برامج المواهب والتي يتابعها ملايين الجماهير من الوطن العربي كله، وكان آخرها ما فعلته شيرين في الحلقة السابقة من برنامج «ذا فويس» عندما ضغطت على الزر الأحمر بالحذاء لتعبر عن إعجابها بأحد المتسابقين.

الجمهور لا ينسى جملة شيرين عبدالوهاب الشهيرة التي قالتها عندما كانت ضيفة في الموسم السابق في برنامج «أراب أيدول»، حيث عبرت عن إعجابها بالمتسابق الفلسطيني محمد عساف وطلبته للزواج على الهواء، مما جعلها موضع سخرية.

شيرين أخطأت في حق عمرو مصطفى عندما قالت إن صوته سيء وأن الناس سيقذفونه بالطماطم لو فكر في الغناء، وعندما عبر جمهور عمرو عن غضبه منها قالت إن عمرو صديقها المقرب.

تصريح شيرين عن شعر صدر الفنان تامر حسني وضعها في موقف محرج، ولكنها حاولت أن تتجاوز الأمر عندما قالت إن تامر سخر من نفسه في فيلم «عمر وسلمى».

«أنا عايزة بيبي» هذه الجملة حتمًا لم تفكر فيها شيرين قبل أن تقولها للمطرب العراقي كاظم الساهر في الموسم السابق من برنامج «ذا فويس»، والذي جلبت لها الكثير من الهجوم وأحرجت كاظم.

أما في برنامج «ستار أكاديمي»، فبعد انتقادها لغنائها في الموسم التاسع في 2013 بطريقة «البلاي باك»، قامت في الموسم التالي أي العاشر بالغناء «لايف» وهو ما عرّضها لموقف محرج، واعترفت شيرين وقتها أنها غنت «وحش».

وفي هذا الموسم من «ذا فويس» قامت شيرين بجذب شعر إحدى المتسابقات التي تدعى ستيفاني فرح لتتأكد أنه حقيقي، كما أنها استبدلت كلمة ستارة التي كانت تغطيها بكلمة ملاية.

وآخر مواقفها ما فعلته عندما عبرت عن موافقتها على المتسابق الجزائري ناصر، ورفعت الحذاء لتضغط على الزر الأحمر، ورغم أن شيرين اعتذرت إلا أنها اغضبت الجزائريين منها.

واللافت أن هذه ليست المرة الأولى التي تعتذر فيها شيرين بل اعتذرت من قبل للفنان شريف منير بعد أن دخلت معه في قضية كادت أن تحبس فيها بعد أن اتهمها منير باهانة زوجته وبناته، وإلقاء الزبالة أمام نزله.

محبو شيرين يعرفون أن تصرفاتها طيبة وعفوية منها، ولكن مادامت تعرضها للحرج فيجب أن تفكر الفنانة قبل أن تتصرف حتى لا تضطر للاعتذار مجددًا.

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب