جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

إجراء سحب على تذاكر مهرجان القاهرة السينمائي على رحلات لباريس والأقصر

السبت 17 أكتوبر 2015 | 04:10 مساءً
القاهرة - Gololy
328
إجراء سحب على تذاكر مهرجان القاهرة السينمائي على رحلات لباريس والأقصر

قرر القائمون على إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ37، والتي تبدأ في الحادي عشر من نوفمبر المقبل وتُختتم في العشرين من نفس الشهر، عن رحلات مجانية للجمهور إلى باريس والأقصر وذلك من خلال طرح مجموعة من التذاكر بأسعار مختلفة تتراوح من 50 إلى 100 جنيه، ويقام سحب عليها يوم 19 نوفمبر المقبل.

ومن المقرر أن يحصل الفائزون بهذا السحب على 3 تذاكر سفر مجانية لكل من باريس والأقصر تقدمها شركة مصر للطيران، حيث يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة 100 جنيه، على تذكرتي سفر مجانيتين إلى العاصمة الفرنسية باريس، بينما يحصل شخص واحد من حاملي باقة التذاكر فئة 50 جنيها على تذكرة سفر مجانية إلى الأقصر، وذلك في سحب علني يتم بإشراف ممثل عن شركة مصر للطيران، وفي حضور مندوبي الصحافة ووسائل الإعلام.

وفور الإعلان عن أسماء الفائزين تقوم إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بتسليمهم دعوات حضور حفل ختام الدورة الـ37، الذى يُقام ليلة 20 نوفمبر، ويشهد مع توزيع جوائز الدورة، منحهم تذاكر السفر المجانية، وذلك بناء على اتفاق أبرمته إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مع شركة مصر للطيران، تمنح الشركة الوطنية بموجبه تذاكر السفر المجانية.

كما يحق لحاملي هذه التذاكر التمتع بدخول عروض الأفلام التي يقدمها مهرجان القاهرة السينمائي بدار الأوبرا المصرية في الأماكن المخصصة، وسيتم طرح تلك التذاكر يوم 5 نوفمبر المقبل، في منفذ بيع بالهناجر في دار الأوبرا.

جدير بالذكر أن ادارة مهرجان القاهرة السينمائي قررت هذا العام أختيار صورة الفنانة المصرية الراحلة فاتن حمامة كشعار للمهرجان.

عمر الشريف و فاتن حمامة
فاتن حمامة