جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وائل الإبراشي لمحمد رمضان: تخلص من لغة الـ WC.. وماتكتبش في الحمام تاني

الاحد 18 أكتوبر 2015 | 09:07 صباحاً
القاهرة - Gololy
508
وائل الإبراشي لمحمد رمضان: تخلص من لغة الـ WC.. وماتكتبش في الحمام تاني

تدخل الفنان المصري محمد رمضان في الخلاف القائم بين الإعلامي وائل الإبراشي والمنتج أحمد السبكي، معبرا عن دعمه للأخير من خلال تويتة قال فيها: «الرجل التمام عندما يستفزه الإعلام يمتنع عن الكلام.. بالصدفة كاتبها م الحمام».

الإبراشي علق على هذه التويتة، ووجه رسالة لرمضان قائلا: «محمد رمضان دخل على الخط وكتب تويتة من الحمام بيقف فيها مع السبكي.. بس أنا كنت أتمنى يا محمد إننا نتخلص من لغة الحمام ولغة الـ WC المنتشرة في الشوارع وفي الأفلام».

وأضاف: «طالما أنت غاوي الكتابة في الحمام.. طب ما تقعد كده مع نفسك وتتخلص من منهج الحمام ومنهج القاذورات، ونشوف ازاي نطهر الفن وننقيه ونحلق بالحرية في جو صحي».

وتابع: «أنا دايما كنت بقول على رمضان أنه فنان يمكن أن يكون له مستقبلا كبيرا إذا ابتعد عن خلطة الحمام وبطل الكتابة في الحمام، وخلينا نطهر الفن من قاذورات الحمام، وأنا بدعوك إنك متكتبش تاني من الحمام واكتب في هواء نقي».

وكان السبكي قد دخل في مشادة كلامية مع الإبراشي على الهواء، بعد أن عرض مقطع فيديو لطفلة ترقص على طريقة عبده موتة، واتهم السبكي بأنه من تسبب في إفساد الأطفال، فسبه السبكي على الهواء بلفظ خارج