جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

«نجيبك نجيبك» دويتو لشيرين عبد الوهاب مع سعد لمجرد

الاحد 18 أكتوبر 2015 | 09:08 صباحاً
القاهرة - Gololy
329
«نجيبك نجيبك» دويتو لشيرين عبد الوهاب مع سعد لمجرد

تجهز كل من النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، والنجم المغربي سعد لمجرد، لدويتو غنائي بينهما، يحمل عنوان «نجيبك نجيبك»، ومن المقرر أن يتم عقد جلسة عمل بينهما يوم الثلاثاء القادم، من أجل الاستقرار على الأغنية والتي سيتم تصويرها أيضا على طريقة الفيديو كليب، وهى أغنية مصرية مغربية.

ومن جانبه أكد مؤلف الأغنية الشاعر مصطفى مرسى أن الاتفاق قد تم على أن يقوم الاثنان بغناء كلمات مصرية مغربية، مشيرا إلى أنه قام بكتابة الكلمات التي تغنيها شيرين، حيث كتب المغربي محمود برحيل الكلمات التي يغنيها لمجرد.

وأضاف مرسى، أن الأغنية تتميز بالإيقاع السريع، ويتوقع لها النجاح بشدة، والإنتشار فى الأفراح، خاصة وأنها تتميز باللحن والتوزيع المبهج والإيقاعى، التي تتماشى مع الحالة المزاجية الجيدة، كما أن الأغنية في حد ذاتها تحمل فكرة جديدة في الشكل والمضمون، موضحا أن من قام بعمل ألحانها، المغربي مصطفى نوبال، الذى لحن من قبل أغنيته "أنت معلم"، ويتولى توزيعها عصام الشرايطى.

 وأوضح مرسي أنه جار ترشيح مخرج من مصر، ليتم تصوير الكليب الذى يجمع النجمين، بعد أن تم التراجع عن ترشيح مخرج من إسبانيا، لرغبة أسرة الأغنية في ظهورها بالروح العربية، التي تتماشى مع جميع البلدان العربية.