جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جورج كلوني عن السياسة : جحيم لن أدخله

الثلاثاء 20 أكتوبر 2015 | 03:11 صباحاً
ترجمة - Gololy
437
جورج كلوني عن السياسة : جحيم لن أدخله

أكد النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، أنه لا مصلحة تعود عليه من دخول عالم السياسة.

وكشفت صحيفة بيبول الأميركية، أن نجم هوليوود العالمي، قال أثناء المؤتمر الصحفي لفيلمه الجديد «Our Brand is Crisis» في لوس مدينة أنجلوس، وذلك عقب سؤاله حول إمكانية ترشحه للرئاسة الأميركية: «طلبوا مني على مدار ما يقرب من 20 عاماً، وحتى الآن الترشح، والجواب هو (لا) فقط».

وأضاف النجم العالمي جورج كلوني: «من يريد أن يعيش هذه الحياة السياسية، أنا صديق لهم جميعاً، وأظن أن السياسة جحيم لن أدخله».

جدير بالذكر أن النجم والممثل الأمريكي الشهير جورج كلوني، والذي يمتلك، حاليا، قصر في قلب العاصمة البريطانية لندن، قد واجه تهمة انتهاك قواعد التخطيط التي وضعها المجلس المحلي في حي Oxfordshire في انجلترا، حيث اعترض جيران النجم العالمي على وضعه سورا بلاستيكياً ذا شبكة خضراء أمام النهر المجاور لقصره بالمدينة، معتبرين أن هذا السور يدمر الطبيعة الخلابة للمدينة، ويؤذي عيون الجيران التي اعتادت على المناظر الطبيعية هناك.

كما إشتكى جيران النجم العالمي من مدى الضوضاء التي يُحدثها 200 عامل والكثير من سيارات النقل، بمنزل الزوجين جورج كلوني، وأمل علم الدين، حيث عملا على إعادة بناء وتحديث المنزل الذي اشتراه بمبلغ 7 ملايين يورو.