جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كريستيانو رونالدو يربح 20 مليون يورو بعد استبعاده من فيلم سينمائي

الاربعاء 21 أكتوبر 2015 | 08:32 صباحاً
القاهرة - Gololy
352
كريستيانو رونالدو يربح 20 مليون يورو بعد استبعاده من فيلم سينمائي

رفع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، دعوى قضائية على شركة إنتاج أفلام في هوليوود، طالبهم خلالها بدفع تعويض قيمته 20 مليون يورو.. لعدم ظهوره في فيلم "The Handler" للمخرج الإيطالي الأمريكي مارتن سكورسيزي، الذي أخل ببنود التعاقد معه، والذي اتفق معه في وقت سابق على الظهور بالفيلم.

الشركة المنتجة للعمل، سحبت الدور الموكل لرونالدو في الفيلم، بعد اعتراض أليساندرو بروتو -الشخص الذي تدور أحداث الفيلم حول حكايته- على إسناد دور البطولة لرونالدو.. ووفقًا للعقد الذي تم توقعيه بين رونالدو والشركة فإن الأول يحق له المُطالبة بتعويض قدره 10 ملايين يورو على فسخ الاتفاق معه، لكن المحامي الخاص به يسعى لمُضاعفة هذا الرقم.

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن محامي اللاعب في طريقه للحصول على تعويض قدره 20 مليون يورو، من عدم ظهور وكيله في الفيلم بناء على اتفاق مع الإيطالي أليساندرو بروتو، منتج الفيلم.. وقال سكورسيزي مخرج الفيلم الذي قرر عدم ظهور رونالدو: النجم البرتغالي لاعب عظيم ولكنه لا يسيطر على العالم، وأنا لا أريده في الفيلم.

أليساندرو بروتو قال موجها كلامه لرونالدو: أنا آسف إن كنت تشعر بعدم التقدير لعدم ظهورك في الفيلم، ولكن الحياة مكسب وخسارة، وسندفع لك تعويضا عن ذلك.