جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الأمير ويليام يطالب رئيس الصين بالتوقف عن قتل الأفيال

الاربعاء 21 أكتوبر 2015 | 08:34 صباحاً
القاهرة - Gololy
384
الأمير ويليام يطالب رئيس الصين بالتوقف عن قتل الأفيال

ناشد الأمير ويليام الصين لمقاطعة العاج والمنتجات الأخرى المستخرجة من حيوانات برية، والتي تلقى رواجاً كبيراً في صفوف الصينيين في مجال الطب أو كتذكارات صيد، حيث تعتبر الصين مستهلكاً كبيراً للعاج الذي تهدد تجارته آخر الفيلة وحيوانات وحيد القرن في أفريقيا.

الأمير ويليام سجل رسالة موجهة إلى برنامج تليفزيوني صيني شعبي بعنوان «ليتس توك» أو "فلنتحدث".. وذلك عشية زيارة الرئيس الصيني شي جينبينغ لبريطانيا، وقال الأمير: منذ أن ولدت قبل 33 سنة، خسرنا 70% من الفيلة في أفريقيا، ويُقتل 20 ألف فيل سنوياً في صفوف الفيلة المتبقية، أي 54 فيلاً في اليوم.. وبهذه الوتيرة، سيرى الأطفال الذين ولدوا هذه السنة، مثل ابنتي تشارلوت، آخر حيوانات الفيلة ووحيد القرن تنفق قبل عيد ميلادهم الخامس والعشرين.

ويليام، الثاني في ترتيب ولاية العرش، يتعاون في حملته ضد الاتجار بالعاج مع نجم كرة السلة الصيني السابق ياو مينغ، ولاعب كرة القدم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، وتوجه في مستهل التسجيل إلى المشاهدين باللغة الصينية.. وقال: أنا على ثقة تامة أن الصين بإمكانها أن تتحول إلى أحد قادة حملة حماية الحياة البرية في العالم، مذكراً بأن أسلافه كانوا يجمعون تذكارات الصيد، ألا أن التهديدات باندثار الأنواع الحيوانية ترغم الناس على تغيير التقاليد.