جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فستان واحد يشعل منافسة قوية بين هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز ونجوى كرم.. منّ الأجمل به؟

الاحد 25 أكتوبر 2015 | 02:08 مساءً
القاهرة - آية عبد العزيز
1172
فستان واحد يشعل منافسة قوية بين هيفاء وهبي وجينيفر لوبيز ونجوى كرم.. منّ الأجمل به؟

باتت ظاهرة ارتداء النجمات للفستان الواحد مكررة في كثير من المناسبات، وفي الوقت الذي لا ترى فيه بعضهن إزعاجاً في الظهور بإطلالة سبق وظهرت بها فنانة أخرى، ينتقد فانز كل فنانة إعادة ارتدائها فستان سبق وظهرت به نجمة أخرى.

حرب شرسة اشتعلت حديثاً بين محبي النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، ومواطنتها نجوى كرم، بالإضافة للنجمة العالمية جينيفر لوبيز، لاختيار أجملهن بفستان يحمل نفس الفكرة من تصميم اللبناني زهير مراد، ارتدته كل منهن في مناسبة مختلفة.

نجوى كرم كانت أول منّ ظهرت منهن بالفستان محل المنافسة، حيث تألقت به على السجادة الحمراء لمهرجان كان خلال مشاركتها فيه كوجه إعلاني لمستحضرات «لوريال» العالمية، وذلك عام 2012.

جينيفر لوبيز أطلت بفستان يحمل نفس فكرة الجمع بين القماش الشفاف والتطريز بالأبيض، ولكن برسمة مختلفة، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز golden globes في لوس أنجلوس عام 2013.

أما هيفاء وهبي فاختارت أن تكون إطلالتها أكثر إثارة، حيث تألقت مرتدية نفس الفستان ولكن بقماش شفاف لأعلى فخذها بشكل ظهرت معه أكثر جرأة من النجمتين، وذلك خلال حفل غنائي ضخم أحيته على متن باخرة Stars On Board التي تضم عدداً كبير من نجوم ومشاهير العالم العربي.. فمنّ في رأيك الأكثر جمالاً وأناقة بفستان زهير مراد؟.

جينيفر لوبيز
نجوى كرم تتألق على السجادة الحمراء
جينيفر لوبيز - هيفاء وهبي