جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ياني في القاهرة ﻹحياء لأضخم حفلين تحت سفح الأهرامات.. صور وفيديو

الثلاثاء 27 أكتوبر 2015 | 02:49 مساءً
القاهرة - Gololy
501
ياني في القاهرة ﻹحياء لأضخم حفلين تحت سفح الأهرامات.. صور وفيديو

وصل صباح أمس الاثنين 26 أكتوبر الموسيقار اليوناني ياني، إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادًا لإحياء حفلين موسيقيين تحت سفح اﻷهرامات بالجيزة.

وكان في استقبال الموسيقار العالمي وزير السياحة المصري هشام زعزوع، إلى جانب عدد كبير من وسائل اﻹعلام والصحافة، وشهد المطار استقبال حافل، حيث تواجدت لافتات وبوسترات إلى جانب فرقة استعراضية للترحيب بعازف البيانو الشهير.

وكانت شركة مصر للطيران قد صنعت شكولاتة خاصة بهذة المناسبة ومطبوع عليها اسم الموسيقار العالمي الكبير، والذي علق على هذا الموضوع قائلا: «انه أمر مدهش».

ومن جانبه عبر النجم العالمي الشهير ياني، عن سعادته لوجوده في مصر وبالقرب من نهر النيل، وذلك في فيديو نشره عبر صفحته الشخصية بموقع فيس بوك.

ياني، قال في الفيديو: «أنا حاليًا في القاهرة وها هو نهر النيل أمامكم مباشرة، والأهرامات ليست بعيدة عن هنا، ولكنكم سوف تشاهدونها غدًا لأنني سأكون هناك».

وأضاف: أنه وصل للتو إلى الفندق قادمًا من المطار، وأن استقباله هناك كان فوق الوصف ولا يصدق، حيث استقبله الكثير من الناس الذين أشعروه أنه مرحب به في مصر، وأنه متحمس جدًا لإقامة حفلته التي وصفها بأنها ستكون أسطورية".

ومن المقرر أن يقام اليوم الثلاثاء 27 اكتوبر مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن كافة تفاصيل الحفلين، المقرر إقامتهما في الـ30 والـ31 من أكتوبر الجاري.

ياني
ياني
ياني
المطرب اليوناني ياني