جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

سما المصري تشمت في ريهام سعيد: خلي العفاريت ينفعوكي

السبت 31 أكتوبر 2015 | 01:58 مساءً
القاهرة - Gololy
337
سما المصري تشمت في ريهام سعيد: خلي العفاريت ينفعوكي

عبرت الفنانة المصرية سما المصري عن سعادتها الشديدة لاستقالة الإعلامية ريهام سعيد من برنامجها «صبايا الخير» على قناة «النهار»، بسبب قضية «فتاة المول».

سما وجهت رسالة لريهام، قالت فيها: «خلي العفاريت ينفعوكي بقى أهي الناس قلبت عليكي مش ممكن تطلعي بنات وستات مصر، ملبوسين أو عندهم جن، أو في بيوت دعارة، أو ملحدين، أو لهم صور إباحية.. لو كانت هي دي النوعيى اللى قابلتيها في حياتك فدي مشكلتك إنتي إنك ما قابلتيش حد كويس أو يمكن كتر الرجالة اللي اتجوزوكي وسابوكي عقدوكي».

وأضافت: «بنات مصر أنضف من اللي انتي بتعرضيهم»، وعبرت عن استيائها من قول ريهام للشعب المصري «لموا بناتكم»، وطالبتها بالالتزام هي أولا قبل أن تنصح غيرها، مؤكدة أنه من الممكن لأي أحد أن ينشر صورها الشخصية كما تنشر صور الآخرين، وقالت لها: «كان ليكي صور بفساتين عريانة مع صحابك محدش عرضها في البرنامج واستغلها، ليه تفضحي بنت زيك؟!».

ومن ناحية أخرى، أعلنت سما تبنيها لقضية الفتاة التي تم التحرش بها،  حيث ستتولى تكليف محامي خاص بها لإدارة القضية، وقالت: «هناك الكثير من الفتيات يتعرضن للتحرش بشكل يومي بطريقة أصعب من سمية، ويجب أن يقف المجتمع معهم».

يذكر أن ريهام سعيد كانت قد هاجمت سما المصري من قبل بطريقة تهكمية شديدة وكشفت أنها حصلت من البرنامج على مبلغ 10 آلاف جنيه “عربون” عن ظهورها في إحدى الحلقات إلا أنها لم تحضر واعتذرت.