جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ورد الخال تقتحم عالم البيزنس بشركة مع حبيبها.. صور

الثلاثاء 03 نوفمبر 2015 | 03:55 مساءً
القاهرة - Gololy
499
ورد الخال تقتحم عالم البيزنس بشركة مع حبيبها.. صور

اقتحمت الفنانة اللبنانية ورد الخال عالم البيزنس، وافتتحت مع الموزع الموسيقي باسم رزق الذي ترتبط معه بعلاقة عاطفية، شركة لتنظيم المناسبات والاحتفالات.

الخال وحبيبها اختارا للشركة اسم «وباس » أو « WaBas»، أي أول حرفين من اسم ورد وباسم، وعن فكرة اسم الشركة قالت ورد: «أنا وباسم نتشارك في كل شيء وأسمح لنفسي أن أقول فيما يتعلق بالإسم أنا من قدم الفكرة وفي البداية كان «وب» ولكن رأى باسم أن «وب Wab » ممكن أن تظهر «وبي»، فقال «وباس»،« الريتم» أجمل ودائماً الموسيقي تأتي من عنده، ليس لها معنى ولكن هي كل المعنى بنفس الوقت، جميل أن يكون اسم استثنائي لمشروع من هذا النوع، مشروع يهدف إلى الإبداع وجميل من اسمه أن يبدأ هكذا».

وعن دورها الإداري في الشركة، أوضحت الفنانة اللبنانية: «لا علاقة لي في الموسيقى وأنا اقدّم افكارا فقط واحياناً يستشيرني باسم وأعطي رأيي، وبنفس الوقت أحب الموسيقى وإنا أتعرف أكثر على الموسيقى وأستطيع أن أميّز بين الموسيقي القوي والضعيف».

ورد أكدت أن البيزنس لن يأخذها من التمثيل، حيث شاركت حديثاً في ثلاثية من مسلسل «مدرسة الحب»، وتحمل عنوان «كذبك حلو»، وهي تحت إشراف المخرج صفوان مصطفى نعمو، ومن تأليف نور شيشكلي، ومن إنتاج شركة بلاك تو للإنتاج الفني والتوزيع.

 

ورد الخال
ورد الخال