جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

موهبة دريد لحام التي لا تعرفها

الخميس 05 نوفمبر 2015 | 01:18 مساءً
القاهرة - Gololy
260
موهبة دريد لحام التي لا تعرفها

أكد الفنان السوري دريد لحام أن فكرة الاعتزال لم تخطر على باله مطلقاً، لافتاً إلى أن ما دامت لديه يه القدرة على العطاء ويمتلك الجماهيرية فمن حقه الاستمرار.

دريد كشف عن سر رفضه المشاركة في الأعمال المصرية رغم الشعبية التي يتمتع بها في مصر قائلاً: «تلقيت عروضاً كثيرة خلال السنوات الماضية، إلا أنني اعتذرت عنها ورفضتها، والسبب يرجع إلى عدم رغبتي التحدّث باللهجة المصرية، إذ أريد أن أتحدث في جميع أعمالي باللهجة السورية التي أعتبرها جزءاً من شخصيتي وتكويني الفني، لكن الجمهور المصري والعربي مُتابع جيد لأعمالي، خاصة أن تكنولوجيا المعلومات وعصر الانفتاح سمحا للمشاهد بالاطلاع على أي عمل فني».

وعن سبب عدم وجود وريث له من أبنائه في المجال الفني، قال النجم السوري-في حوار له مع مجلة لها-: «لم أرفض، كما لا يُمكنني التدخل في اختياراتهم أو التحكم في قراراتهم، وكل ما في الأمر أن أبنائي الثلاثة لا ميول فنية لديهم، وقرروا أن تكون اتجاهاتهم علمية بعيداً من التمثيل لشعورهم بأنهم لا يمتلكون الموهبة من الأساس».

لحام شدد على رفضه تقديم حياته في عمل فني، وأضاف: «ولا أتمنى من أي فنان أن يُجسد قصة حياتي، فما من أحد يملك القدرة على تقديمها بشكل كامل»، في الوقت الذي كشف فيه عن تسجيله فيديو يتحدث فيه عن حياته كاملة منذ الطفولة وحتى الآن.

إلى جانب الفن والتمثيل، يمتلك دريد لحام موهبة آخرى، كشف عنها قائلاً: «العزف على الأورغ، أعشق هذه الآلة الموسيقية».