جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

فال كيلمر ينفي إصابته بورم سرطاني في الحلق

السبت 07 نوفمبر 2015 | 04:12 مساءً
القاهرة - Gololy
742
فال كيلمر ينفي إصابته بورم سرطاني في الحلق

أدعت صحيفة «USA Today»، أن النجم العالمي فال كيلمر، خضع لجراحة عاجلة في مركز UCLA الطبي في سانتا مونيكا، بعد أن اكتشفوا إصابته بورم في الحلق وأجروا الجراحة لتسهيل عملية التنفس.

وأضافت: «أن أسرة فال كيلمر، كشفت لها أنه كان يعلم بإصابته بورم في الحلق منذ موسم الصيف الماضي، ولكنه آثر عدم الإعلان عنه وتجاهله بسبب اعتقاداته الدينية الصارمة، وأعربوا عن استيائهم من تزمّته».

و أن كيلمر تجنّب العلاج بالطرق الطبية لإيمانه بأن الدعاء كفيل بأن يشفيه، ولكنه اعترف أخيرا بعدم جدوى الدعاء في شفاءه بذهابه أخيرا إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبعد أن تعرّض للنزيف.

من جانبه، نفى فال كيلمر الاثنين 2 فبراير الجاري مزاعم إصابته بورم عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»،، وكذّب ما نشرته صحيفة "USA Today" حول تدهور صحته وفقدان الكثير من وزنه بسبب إصابته بورم، وأكد أن ما تنشره بهدف تحقيق المبيعات، ولـدفنه، لحجب الأضواء عنه، كما أشار أنه الوحيد الأدرى بجسده وبصحته.

ووجه رسالة لكل محبيه أن من يرغب منهم في معرفة الحقيقة بشأن حالته الصحية فما عليه سوى زيارة صفحته على «فيس بوك» لأنه هو الذي يديرها بنفسه، وأنه مستعد لإجراء لقاءات معهم من خلالها للإجابة عن أي استفسارات بشأن صحته حتى يسأمون منه.