جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مكالمة هاتفية تهدد كريم بنزيمة في فضيحة الفيديو الجنسي

الاربعاء 11 نوفمبر 2015 | 08:06 صباحاً
القاهرة - Gololy
401
مكالمة هاتفية تهدد كريم بنزيمة في فضيحة الفيديو الجنسي

في إطار التحقيقات التي يخضع لها اللاعب الفرنسي كريم ينزيمة، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، والتي تتعلق بمزاعم حول محاولته ابتزاز اللاعب ماتويل فالبوينا زميله في منتخب فرنسا، عن طريق استخدام شريط جنسي، أصبح اللاعب مهددا بالسجن لمدة 5 سنوات إذا تمت إدانته بابتزاز فالبوينا جنسيا.

راديو "أوروبا1" نشر مقتطفات من المحادثة التليفونية التي جرت بين بنزيمة وصديقه حول الشريط الإباحي لزميله بالمنتخب ماتيو فالبوينا جناح فريق ليون الفرنسي.. ووفقا للمحادثة التي جرت في شهر أكتوبر الماضي بين الصديقين قال بنزيمة: أنا لا اعرف هل تتحدث بطريقة جدية أم مزحة.. صديق بنزيمة رد قائلاً: أنا واضح في كلامي لك، فالبوينا سوف يأتي لمعسكر المنتخب تحدث معه حول الفيديو، وأتعهد لك لا يوجد نسخة أخرى من الفيديو، ويمكنني أن أذهب إليك في مدينة ليون لأمنحك النسخة الأصلية من الفيديو.

بنزيمة رد على صديقه خلال المحادثة وقال: فالبوينا سألني إن كنت شاهدته في الفيديو وهو يظهر فيه بالوشوم التي يضعها على جسده أم لا وقلت له: "نعم إنه أنت بالفعل وشاهدت الفيديو".. وطلب بنزيمة من فالبوينا دفع المبلغ المطلوب منه قائلا: ادفع المطلوب منك ولن يخرج الفيديو للنور، وهذا رقم صديقي الذي يعرف أحد الأشخاص الذين سينهون تلك القصة.

محامي كريم بنزيمة قال عن الفيديو: إنه سيتقدم بشكوى لانتهاك خصوصية القضاء بعدما بثت الإذاعة الفرنسية مقتطفات من الاتصالات الهاتفية التي قد تدين لاعب منتخب فرنسا.. وأضاف المحامي سيلفان كورمييه للإذاعة: "أي مقتطفات تم اختيارها؟ الأسوأ".. سنواصل العمل الآن ونعلن أننا سنتقدم بشكوى ضد انتهاك خصوصية القضاء.