جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

دييجو مارادونا مطالب بفقد 35 كيلو من وزنه

الجمعة 20 نوفمبر 2015 | 06:26 مساءً
القاهرة - Gololy
347
دييجو مارادونا مطالب بفقد 35 كيلو من وزنه

طالب الطبيب الكولومبي كارلوس فيليبي تشاوكس، النجم دييجو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية بفقد 35 كجم من وزنه الحالي الذي يبلغ 100 كجم.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية "إفي"، قال الطبيب، الذي أجرى جراحة لربط المعدة لمارادونا في مدينة ماراكايبو الفنزويلية، إن النجم المعتزل خضع للجراحة نظرا لأنه اكتسب خلال العامين الأخيرين الكثير من الوزن بسبب معاناته من مرض في الجهاز الهضمي

الطبيب أشار إلى أن الفحوصات التي خضع لها مارادونا أكدت أنه في حاجة لجراحة ربط المعدة، وهي الثانية له بعد جراحة أولى أجراها في 2005.

مارادونا يحتاج لقضاء أسبوع في أحد فنادق ماراكايبو الفنزويلية للتعافي من الجراحة وبعدها سيعود إلى العاصمة كاراكاس، وفقا للطبيب الذي سيفحص حالته مجددا اليوم الجمعة، والذي أوضح أن مارادونا يسير على قدميه بشكل طبيعي منذ يوم الجراحة كما يقوم بأنشطته العادية من غرفته بالفندق الذي يقيم فيه.

يشار إلى أن مارادونا سافر إلى فنزويلا برفقة 3 من أصدقائه، ولكنه لم يفصح عما إذا كان سيقوم بأمور أخرى هناك بخلاف الجراحة التي خضع لها، حيث قال الطبيب: هو يأتي هنا لأنهم يرحبون به جيدا ويعتبرونه بمثابة ابن لهذه الدولة.