جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نجلة النائب العام تكذب أحمد موسى وتضعه في موقف محرج.. فيديو

الاثنين 23 نوفمبر 2015 | 07:23 مساءً
القاهرة - Gololy
262
نجلة النائب العام تكذب أحمد موسى وتضعه في موقف محرج.. فيديو

وضعت القاضية، المستشارة مروة هشام بركات، نجلة النائب العام الراحل، هشام بركات، الإعلامي المصري أحمد موسى موقغ محرج للغاية، وكذبت التصريحات التي قالها بشأنها وأسرتها.

المستشارة مروة أكدت أنها لم تصرح لأي جهة إعلامية أو صحفية بشأن استقبالها للرئيس السيسي خلال الإدلاء بصوته في إحدى لجان مصر الجديدة في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.. وقالت في تعليق لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": إن الإعلامي بقناة "صدى البلد"، أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتى" قال كلاما لم تقله، ولم تدلِ به لأي جهة إعلامية.

ابنة النائب العام الراحل، أضافت أنها رفضت إجراء مداخلة هاتفية مع أحمد موسى، ومع العديد من القنوات والجهات الإعلامية الأخرى، متسائلة: "ماعرفش أحمد موسى جاب الكلام ده منين".

كان الرئيس عبدالفتاح السيسي قد أدلى بصوته صباح أمس الأحد، في مدرسة مصر الجديدة النموذجية الإعدادية بنات، في المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية، في لجنة انتخابية ترأسها المستشارة القاضية، مروة هشام بركات، ابنة النائب العام الراحل، هشام بركات، الذي اغتيل في عملية إرهابية، نهاية شهر يونيو الماضي.

وكان أحمد موسى قال: إن الرئيس السيسي تحدث مع القاضية وتساءل عن أحوالها وأحوال أسرتها وطلب منها إخباره بأي شيئ يحتاجونه.