جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مدير روتانا: صبرنا نفد مع عمرو دياب .. ولهذا السبب لجأنا للقضاء المصري

الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 | 05:41 مساءً
القاهرة - Gololy
219
مدير روتانا: صبرنا نفد مع عمرو دياب .. ولهذا السبب لجأنا للقضاء المصري

كشف سالم الهندي، الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات،عن سبب الأزمة الأخيرة مع المطرب المصري الكبير عمرو دياب، قائلا : «نحن لم نفتعل أي مشاكل مع عمرو، ولم نتكلم وظللنا صامتين، إلى أن خرج هو والعاملون معه بتصريحات إلى وسائل الإعلام».

الهندي أضاف : «نحن كشركة روتانا، صبرنا كثيراً على عمرو دياب طوال السنوات الأخيرة، بالنسبة إلى عدم التزامه ببنود تعاقده معنا، ونقول ونؤكد أنه مطرب كبير، لكنه أصر على مخالفة بنود التعاقد وتفاقمت الأمور، مما دفعنا للخروج عن صمتنا، فصبرنا عليه قد نفد».

وعن المشاكل التي افتعلها المطرب الكبير أكد الهندي، أن عمرو سرّب أكثر من مرة أغنياته عبر الإنترنت، وأنهم ظلوا صامتين بل وتغاضوا عن الأمر مرة واثنتين، لكن مع كل عمل جديد يكرر الأمر نفسه.

وأوضح الهندي أنهم كشركة قد وفوا بكل التزاماتهم معه، في حين أنه لم يفِ أبداً بالتزاماته وأخلّ بالبنود التي وقّع عليها.

وعن أغنية عمرو دياب الجديدة «القاهرة»، التي طرحها مع إحدى شركات الاتصالات المصرية، قال الهندي: «هذه الأغنية تؤكد عدم التزامه بتعاقده، فالعقد المبرم بين الشركة والمطرب لا يسمح له بطرح أي أغنية من دون الحصول على إذن بطرحها، والشركة الآن لا تمتلك أي أغنية لعمرو دياب لم تطرح بعد».

وعن إمكانية منعه من غناء الأغاني التي طرحها في ألبوماته مع روتانا في حفلاته الخاصة والأفراح، أوضح الهندي: «نحن تعاملنا مع عمرو دياب بشكل مختلف تماماً عن الشركات التي تعامل معها من قبل، فهو لديه الحق في غناء أغاني الشركة في حفلاته والأعراس، وذلك يدل على أننا لم نقف في طريقه».

وعن قيام الشركة بحذف أغنيات المطرب من صفحته الرسمية على «يوتيوب»، أكد الهندي: «هذا حقنا، فنحن الشركة المالكة لكل أغاني عمرو دياب، ولنا الحق في التصرف بها، ونحن لم نحذفها من موقع اليوتيوب، بل حذفناها من صفحته فقط، وهي موجودة حالياً على صaفحتنا الرسمية في اليوتيوب، وكمسؤول عن الشركة، أريد أن أميّز صفحتي الرسمية عن باقي الصفحات الأخرى، فنشر تلك الفيديوات عليها سيجعلها أكثر تميزاً».

وعن موقف الشركة الأخير في الأزمة، قال الهندي: «نحن كشركة روتانا لا نحب أبداً اللجوء إلى القضاء، لكنه اضطرنا إلى ذلك، فالأمر اليوم أمام القضاء المصري، لأن عمرو أخلّ بشروط التعاقد، ونحن نثق بشكل كامل في هذا القضاء المحترم، ولا توجد أي دعاوى قضائية ضد عمرو خارج مصر، فكل المنازعات ستكون في القاهرة».