جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

منى المنصوري تتهم هاني البحيري بالسرقة للمرة الثانية.. شاهد

الخميس 03 ديسمبر 2015 | 03:20 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
635
منى المنصوري تتهم هاني البحيري بالسرقة للمرة الثانية.. شاهد

للمرة الثانية خلال أيام قليلة اتهمت مصممة الأزياء الإماراتية منى المنصوري، مصمم الأزياء المصري هاني البحيري بالسرقة، وقامت بنشر صورة لموديل قام بعرضه في العرض الأخير الذي نظمه مساء يوم الأحد الماضي، وهو في الأصل للمصمم نيكولا جبران وقام بعرضه منذ سنتين.

المنصوري، علقت على الصورة عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "لمتابعي الموضة ومحبيها أحب أن أتقدم بالتهاني للمصمم العالمي هاني  البحيري علي عرض أزيائه الذي أقامه بالأمس واحب أن أذكره أن التصميم الذي عرض وهو في الأسفل أقصى اليسار قديم من سنتين وقد لبسته أكثر من نجمة حول العالم وهو لمصمم لبناني".

وأضافت: “لن أتطرق لفستان الزفاف ولا إلي تصاميمي حتى لا تفهم على أنها غيرة كما صرح سابقا ولن أرد على الألفاظ التي تلفظ بها عني لان تربيتي وأخلاقي أترفع عن ذلك وبالأمس عرض هذا التصميم وأنا أقدم له من ارتدته من النجمات من سنتين هناك جائزة لمعرفة اسم المصمم اللبناني صاحب التصميم ألف ألف مبروك للمصمم العالمي على العرض وأتمنى لك كل التوفيق".

يذكر أن المصممة الإماراتية قد اتهمت البحيري بعد افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، بسرقة تصميم فستان الفنانة المصرية ليلى علوي، من مصمم أجنبي، وقامت بنشر صورة الموديل الأصلي للفستان.