جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسن يستقيل من بتروجيت.. وعينه على الـ 3 الكبار

السبت 12 ديسمبر 2015 | 01:04 مساءً
القاهرة - Gololy
350
 أحمد حسن يستقيل من بتروجيت.. وعينه على الـ 3 الكبار

تقدم أحمد حسن، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بتروجت، باستقالته إلى مجلس إدارة النادي البترولي، معتذراً عن استكمال مهمته بعد النتائج السيئة التي يتعرض لها الفريق في مسابقة الدوري.

أحمد حسن أكد أن بتروجيت من الفرق الكبيرة بالدوري وله شأن كبير، وأنه لم يكن موفقًا مع الفريق في تجربته الأولى بعالم التدريب ويتمني للفريق مستقبلًا أفضل في مسابقة الدوري.

المدير الفني السابق لبتروجت، قال خلال تصريحات تليفونية لبرنامج "الكرة في دريم" مع الإعلامي خالد الغندور، عبر شاشة "دريم": إن لديه الطموح والأمل لتولى تدريب أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك، أو فريق الإسماعيلي، موضحًا أن إمكانيات تلك الفرق الكبرى ستساعده على تحقيق طموحه في التتويج بالبطولات.

الصقر أضاف أنه لن يقبل منصب مدير الكرة بالقلعة الحمراء أو بأي ناد آخر، إذا عرض عليه الأمر، موضحا أنه لن يعمل إلا في المجال الفني فقط.. وأنه من الممكن أن يعود إلى مجال التحليل في الفضائيات خلال تلك المرحلة، ولحين تلقي عرض رسمي لتولى قيادة إحدى الفرق الكبرى بالدوري العام، مشيرًا إلى أنه تلقى بعض العروض الشفوية من بعض الأندية فور إعلان استقالته من قيادة بتروجيت.