جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ليدى جاجا طباخة ماهرة.. صور

الاثنين 21 ديسمبر 2015 | 07:44 صباحاً
ترجمة - Gololy
411
ليدى جاجا طباخة ماهرة.. صور

يبدو أن النجمة والمطربة الأمريكية المثيرة للجدل ليدى جاجا، قد قررت أن تظهر مهاراتها بعيدا عن المسرح والغناء والاستعراضات.

وفاجأت النجمة العالمية محبيها ومعجبيها حول العالم بظهورها فى صور التقطتها بطريقة السيلفى وهى تصنع عجينة، المكرونة وتقطيعها لتقوم بطهيها مستخدمة إحدى آلات الطهى الخاصة بالمعجنات، إضافة إلى إعداد جاجا بعض الحلوى.

وتم ألتقاط كل الصور من داخل مطبخ منزل المطربة العالمية الشهيرة وهو ما جعل البعض يتكهن أن جاجا تجيد فنون الطهى بدرجة كبيرة.

وقد اعتادت ليدى جاجا أن تشارك الملايين من محبيها ومعجبيها تفاصيل حياتها عن طريق نشر صور وفيديوهات خاصة على صفحاتها الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعى، حيث أكدت أنها قضت يوما كاملا فى الطهى.

جدير بالذكر أن المطربة الأمريكية ليدي جاجا، قد كشفت عن أنها تم اغتصابها جنسيا، وهي في عمر الـ 19 من عاما، موضحة سبب تكتمها على الواقعة طوال سبع سنوات قبل أن تكشف عنها.

وقالت المطربة العالمية عن اغتصابها في مؤتمر TimesTalk الذي أجرته New York Times الخميس 10 ديسمبر: كان هناك نوعا من الندم الديني مرتبط بأنني بطريقة ما ألهمت هذا الاعتداء.

ووصفت جاجا شعورها بعد الاغتصاب قائلة : لا أعرف حتى كيف أفكر فيما حدث. لا أعرف كيف أتقبله. لا أعرف كيف لا ألوم نفسي، أو أفكر في أنني المخطئة.

وتابعت جاجا: إنه أمر غير حياتي حقا. غير ما أنا عليه بشكل كلي، حتى أنه غير جسدي وغير أفكاري.

ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا
ليدي جاجا