جولولي | أحمد حسام ميدو يستقيل من تدريب الإسماعيلي بسبب حسني عبدربه
  • شمس البارودي
  • كيم كاردشيان
  • عادل إمام
  • أبو بكر عزت
  • هيفاء وهبي
  • أنور إسماعيل
  • إسماعيل ياسين
  • سيرين عبد النور
  • شريهان
  • استيفان روستي
  • سعيد صالح
  • خالد صالح

القاهرة - Gololy

أعلن المصري أحمد حسام ميدو، المدير الفني للإسماعيلي، استقالته على الهواء مباشرة من تدريب النادي، على خلفية خلافه مع كابتن الفريق حسني عبد ربه، وإعلان كل منهما التحدي للآخر، وذلك بعد هزيمة الإسماعيلي من بتروجيت أمس بهدف للا شيئ.

ميدو قال -خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير في برنامج “مع شوبير”، الذي يذاع على قناة “صدى البلد” أنه لا يليق أن يخرج رئيس النادي على الهواء، ويؤكد أنه سينظر في الأمر، وهذا خطأ الطرفين، فهذا لا يليق، مشيرا إلى أن حسني عبد ربه يتقاضى 3 ملايين جنيه دون أن يفيد النادي، وعندما تتأخر مستحقاته يثير ضجة كبيرة في النادي.

وأوضح أن قرار رحيله عن النادي نهائي ولا رجعة فيه، موضحا أن عبد ربه وقع للأهلي من قبل وتراجع عقب حمل جماهير النادي كفنه، كما رحب بالانتقال لنادي الزمالك، ولكنه اختلف على المقابل المادي، وهذا ما يجب أن تعيه جماهير الإسماعيلي.

المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أكد أنه يتعرض لمؤامرة مدبرة من عناصر خارج الفريق الكروي، موضحاً أنه أحال الأمر لمجلس الإدارة، وعليه أن يبحث الأمر في أسرع وقت.. مؤكدا أنا مش هشتغل فى الإسماعيلي تاني طول ما حسني موجود، وأنا راجل بشوف مصلحة الفريق، ولو توتي موجود وأنا شايف أنه مش هيلعب يبقى مش هيلعب.

أحمد حسام ميدو، رهن وجوده في مقعد قيادة الدراويش بضرورة رحيل حسني عبد ربه.. وقال حين توليت المسئولية كانت أمامي مهمة ثقيلة وهي التخلص من مراكز القوى في الإسماعيلي، واجهت الكثير من الحروب، لكني نجحت في النهاية.. مؤكدا بقوله: حسني يقود مؤامرة ضدي.

وكشف قائلا: في مباراة المحلة حدثت مشاجرة بين شقيق حسني عبد ربه طارق وكذلك أحمد سمير فرج، ولك أن تتخيل أن المدير الفني للإسماعيلي يحاول حل مثل تلك المشكلة التي تحولت إلى قضية أمام القضاء.. في المباراة الماضية حين خرج حسني عبد ربه مستبدلا وجدته يخرج بهذا الشكل، جزء من المؤامرة ويتم بها إرسال رسالة للجميع أن ميدو لديه مشاكل مع قادة الفريق، خرج حسني عبد ربه في مباراة بتروجيت في الدقيقة 60. سمعت بأذني شقيقه طارق عبد ربه يقول لحسني هانت يا حسني، طارق تهجم على أعضاء مجلس إدارة الإسماعيلي كذلك.. بعد اللقاء تحدثت مع طارق عبد ربه شقيق حسني، وقال لي: انت بتبدل حسني بفتحة صدر، ومش احنا اللي يتفتح علينا الصدر ده في الإسماعيلية.

من جانبه أعرب حسنى عبد ربه، عن غضبه الشديد من تصريحات أحمد حسام ميدو التي أكد فيها أنه لن يستمر في قيادة الدراويش، في حالة وجود حسني قائلاً: لو أنت ميدو أنا حسنى عبد ربه، والإسماعيلية كلها تعرف مين هو حسني، ومين ميدو.. وقال حسنى خلال تصريحاته للإعلامي مدحت شلبي، عبر شاشة “TEN”: “ياااه هي الكورة وصلت لكده، والله والله أنا ممكن يحصلي حاجة من الكلام اللي سمعته من ميدو، مش أنا اللي يحصل معايا كده يا جماعة، وأنا مستغرب إنه يقول إن أنا اللي أعمل عليه مؤامرة، ده أنا كنت أول واحد داعم له، وواقف جنبه.

وأضاف: لما أخويا يزعل علشان أخوه طلع من الملعب، واتخانقت مع أخويا بسبب ميدو، ولقيت ميدو بيكلمني وعمال يشتم في أمي وأهلي، وأنا أعتذرله، وأقوله طيب إكبرلى، يقولي لا أنت مبتكبرليش، وزي ما هو بيخير الحج محمد والإدارة، أحب أقوله إن كنت أنت ميدو فأنا حسني عبد ربه، والنادي ده اللي اخترته وضحيت بملايين الدنيا علشانه.. مهما قلت ومهما عدت، أنا هفضل في الإسماعيلي غصب عنك، ولو هشتغل بواب فيه ده بيتي، ووالله والله ولا أنت ولا الجن الأزرق هيعرف يخرجني من بيتي، وأنا احترمتك ولسه بحترمك، بس مش حسني عبد ربه اللي يعمل مؤامرة على ناديه.



عدد التعليقات (0)

الاسم (مطلوب):

ما هو مجموع 4 + 9

السيرة الذاتية:

أخبار الرئيسية: