جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هل يحالف الحظ نداء شرارة في نهائي The Voice وتصبح أول محجبة تفوز باللقب؟.. صور

الثلاثاء 22 ديسمبر 2015 | 03:33 صباحاً
القاهرة - آية عبد العزيز
1546
هل يحالف الحظ نداء شرارة في نهائي The Voice وتصبح أول محجبة تفوز باللقب؟.. صور

نجحت المشتركة الأردنية المحجبة نداء شرارة في كسر الكثير من الحواجز في عالم المسابقات الغنائية، حتى وصلت لسدرة المنافسة في المرحلة النهائية لبرنامج The Voice.

وما بين مؤيد ومعارض لغناء نداء بالحجاب، اختبرت المشتركة الأردنية ردة فعل الجمهور على خطوتها في التقدم لبرنامج لاكتشاف المواهب بعدما فازت بتصويت الجمهور في الحلقة نصف نهائية بفريق الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، لتتأهل للنهائيات.

شيرين تدعم نداء شرارة وبقوة، ودائماً ما تغازلها على المسرح، وبالإضافة على حرص المطربة المصرية على التعبير عن شدة إعجابها بصوت وموهبة نداء، لا تجد حرجاً في التعبير عن إعجابها أيضاً بمظهرها وملابسها مثنية على حجابها الذي يعكس عروبتها وشرقيتها.

نداء كونت قاعدة جماهيرية عريضة، وخاصة من الفتيات اللاتي منعهن ارتدائهن للحجاب من تحقيق حلمهن بالغناء نظراً لخوفهن من هجوم مجتمعاتهن العربية، ويرون في نداء مثالاً للمرأة القوية التي سبحت عكس التيار، وأثبتت قدرتها على المضي قدماً في منافسة شرسة ضمن أصوات The Voice المتميزة.

عدد من المطربات بدأن مسيرتهن بدون حجاب، وبعد أن ارتدين الحجاب، كانت لهن محاولات غنائية إلا أنها لم تكتمل، مثل، شاهيناز، منى عبدالغني، وكما أن بعضهن يلجأن للغناء الديني مثل ياسمين الخيام، ولكن نداء تختلف عنهن في كونها اختارت أن تبدأ مسيرتها الغنائية مرتدية وفخورة بحجابها.. فهل تصبح أول مطربة محجبة في الوطن العربي؟.

يُذكر أن نداء تواجه في الحلقة النهائية التي ستشهد تتويج الفائز بلقب The Voice  السبت المقبل، اللبنانية كريستين سعيد من فريق كاظم الساهر، التونسي حمزة الفضلاوي من فريق صابر الرباعي، العراقي علي يوسف من فريق عاصي الحلاني.

 

the voice - نداء شرارة
نداء شرارة - the voies
the voice - كريستين سعيد
the voice - كريستين سعيد
علي يوسف
the voies - علي يوسف - حمزة الفضلاوي- كريستين سعيد - نداء شرارة