جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

نداء شرارة ترفض التعليق على حجابها وتلمح عن ترددها في الغناء بمكان يوجد به كحول

الاحد 27 ديسمبر 2015 | 01:45 مساءً
القاهرة - Gololy
477
نداء شرارة ترفض التعليق على حجابها وتلمح عن ترددها في الغناء بمكان يوجد به كحول

رفضت المتسابقة الأردنية نجمة برنامج "The voice"، وحاملة اللقب التعليق على حجابها خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته مجموعة mbc، عقب انتهاء البرنامج وإعلان نتائج الموسم الثالث.

نداء، واجهت العديد من الأسئلة خلال المؤتمر الصحفي، كونها أول مطربة محجبة في العالم العربي، والتي فضلت عدم التعليق عليها، مما دفع الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، للرد على الأسئلة قائلة: "الجمهور اختار نداء لأنها لها كل الحق كأي مشترك آخر في الفوز، وهي صوت يستحق ذلك، وحجابها يسهم في تغيير الصورة النمطية عن المرأة المحجبة، ونداء ستكون عالمية، وأرى فيها انتصاراً، وهي مصممة أن تبقى ملتزمة".

وأضافت: "نداء بمئة راجل كما يقولون بالمصري والإسلام لم يحرم الموسيقى والغناء طالما هو هادف، ونداء لن تغني ديني فقط ومسألة الحجاب هي مسألة شخصية لها".

و كشفت شيرين، خلال المؤتمر عن رسالة الملكة رانيا التي كتبتها عبر "تويتر" الخاص بها والتي جاء فيها: "نداء صوت يستحق الفوز"، ووصفت شيرين الملكة رانيا بأنها مثال للالتزام والرقي في عالمنا العربي".

وتحدثت نداء عن أنها لم تطلع بعد على العقد وكل شيء مرهون بوقته وبأنها لا تملك خبرة العقود في حال طلب منها الغناء في مكان يوجد فيه كحول، وتمنت أن لا يبقى حجابها عقبة،مؤكدة أن "التحرر يكون بالعقل".

نداء شرارة
نداء شرارة
the voice - نداء شرارة
نداء شرارة