جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمد بن راشد يصطحب ليونيل ميسي في جولة بدبي بعد فوزه بجائزة \"جلوب سوكر\".. صور

الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 | 02:24 مساءً
القاهرة - Gololy
471
محمد بن راشد يصطحب ليونيل ميسي في جولة بدبي بعد فوزه بجائزة \"جلوب سوكر\".. صور

فاز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، بجائزة "جلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، في الحفل الذي أقيم بإمارة دبي في الإمارات، ليتفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي كان مشرحا للجائزة، وتوج بها العام الماضي.

وحصل بارتيميو رئيس نادي برشلونة على جائزة أفضل رئيس نادي هذا العام، وفاز نادي برشلونة الإسباني بجائزة أفضل نادي في العالم، وحصل على جائزة النادي الأكثر شعبية على مواقع التواصل الاجتماعي برشلونة الإسباني، وفاز بجائزة أفضل مدرب البلجيكى فيلموتس مدرب المنتخب البلجيكي.

وجائزة "جلوب سوكر" لأفضل مسيرة لاعب حصل عليها الإيطالي أندريا بيرلو، والإنجليزي فرانك لامبارد، وحصل على جائزة أفضل لاعب خليحى السعودي ياسر الشهراني..و فاز بجائزة افضل وكيل أعمال البرتغالي خورخي مينديز، و جائزة افضل حكم لعام 2015 الحكم الأوزباكستاني رافشان إيرماتوف، كما فاز نادي بنفيكا البرتغالي بجائزة أفضل أكاديمية.

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كان قد خطف الأضواء لدى وصوله مؤتمر دبي الرياضي فى دولة الإمارات، رغم أن الحفل يتواجد به العديد من نجوم الكرة العالمية، ولكنه رغم ذلك تصدر المشهد بالكامل.

صحيفة "موندو ديبورتيفو"، الإسبانية والمعروفة بانتمائها لبرشلونة، ذكرت أن ميسي أثار ضجة كبيرة منذ وصوله، وأن العديد من عشاقه وقفوا أمام الفندق الذي يُقام به الحفل انتظارا للحصول على توقيعه على الأوتوجرافات الخاصة بهم أو التقاط صورة تذكارية معه.. مشيرة إلى أن الحفل يتواجد به العديد من النجوم مثل فرانك لامبارد وأندريا بيرلو والمدربين الإيطاليين فابيو كابيلو وأنطونيو كونتي، ولكن رغم ذلك نجح ميسي في أن يكون النجم الأبرز في الحدث.

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، حرص على اصطحاب ميسي، في جولة تفقدية لمعالم المدينة.

كانت فعاليات النسخة العاشرة من مؤتمر دبي الرياضي، الذي يقام تحت شعار "تحديات وإنجازات"، قد انطلقت في حضور العديد من الشخصيات السياسية والرياضية من مختلف دول العالم، مثل الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، والأمير على بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، والمرشح في الانتخابات الرئاسية للاتحاد الدولي "فيفا"، المحدد لها 26 فبراير المقبل، وجوسيب بارتوميو، رئيس نادي برشلونة الإسباني، وجياني انفانتينو أمين عام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" والمرشح في انتخابات الفيفا.