جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

وضع الفنان هشام عبدالله وزوجته على قوائم ترقب الوصول

الاحد 10 يناير 2016 | 03:16 صباحاً
القاهرة - Gololy
558
وضع الفنان هشام عبدالله وزوجته على قوائم ترقب الوصول

أصدر النائب العام المستشار نبيل صادق، قرارا بوضع الفنان المصري هشام عبد الله، وزوجته الناشطة السياسية غادة نجيب، على قوائم ترقب الوصول.

وجاء ذلك على خلفية بلاغات قدمت ضد عبد الله وزوجته تتهمهما بالانضمام لجماعة تأسست على خلاف القانون والمعروفة إعلاميًا بتنظيم حركة شباب 25 يناير.

وكانت نيابة أمن الدولة العليا برئاسة المحام العام الأول المستشار تامر الفرجانى، أمرت بضبط وإحضار الناشطة السياسية غادة نجيب، زوجة الفنان هشام عبد الله، وضمت القضية المقيدة برقم 796 لسنة 2015 حصر أمن الدولة العليا، عددا من النشطاء السياسيين المحبوسين احتياطيا على ذمتها، في مقدمتهم شريف دياب، مؤسس حركة بداية، ومحمد فياض، وخالد أحمد طاهر، ومصطفى فقير، وأحمد حسن، وأحمد كمال، والصحفى محمود السقا، وسيد فتح الله الشهير بإياد المصرى، وأحمد المصرى، ومحب دوس، وآخرين صدر قرارًا بضبطهم وإحضارهم من قِبَل النيابة العامة.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جرائم الانضمام لجماعة أسست على خلاف القانون، والتحريض على العنف، وتكدير الأمن العام، وتهديد السلم الاجتماعى، والدعوة للتظاهر بدون ترخيص، وحددت النيابة العامة جلسة 11 يناير الجارى، لنظر تجديد الحبس الاحتياطي للمتهمين في القضية.

جدير بالذكر أن غادة نجيب، الناشطه السياسية، وزوجها الفنان هشام عبد الله، سافرا إلى تركيا منذ ما يزيد عن شهر، وأعلن عبد الله تقديمه برنامج توك شو على إحدى القنوات التي تبث من تركيا.

هشام عبد الله وزوجته - هشام عبدالله
هشام عبد الله - هشام عبدالله