جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

محمود عبدالمغني: شهرتي تزعج أسرتي.. وهذه أسخف شائعة تعرضت لها

الثلاثاء 12 يناير 2016 | 07:27 صباحاً
القاهرة - Gololy
337
محمود عبدالمغني: شهرتي تزعج أسرتي.. وهذه أسخف شائعة تعرضت لها

أكد الفنان المصري محمود عبدالمغني أن الشهرة لها ضريبة يدفعها كل فنان من راحته وحريته وعليه أن يكون راضيًا بذلك.

محمود قال إن شهرته تزعج أسرته وعبر عن ذلك قائلًا: « لا أنكر أن الشهرة هبة من الله سبحان وتعالى، لكن لكل شيء في الحياة عيوبه، فمثلاً من سلبيات الشهرة أنني لا أستطيع الاستمتاع مع أولادي وزوجتي عندما نذهب إلى الأماكن العامة، وهذا كان يضايقهم في البداية، لكنهم اعتادوا على ذلك. أيضاً انشغالي شبه الدائم يزعجهم أحياناً ويجعلهم ينتظرون أوقات فراغي لأجلس معهم».

الفنان المصري تحدث عن أولاده مريم وعمر وعلي وأكد أنه يحاول قضاء مزيدًا من الوقت معهم بسبب انشغاله الدائم عنهم، لافتًا إلى أنه لن يمانع مستقبلًا لو أراد أحدًا منهم دخول مجال التمثيل.

عبدالمغني تحدث في حوار له لمجلة لها عن أسخف شائعة تعرض لها وقال: «عندما أشاعوا أنني تقاضيت أموال للمشاركة في إعلان خيري، انفعلت كثيراً من تلك الشائعة السخيفة، واندهشت من مدى الكذب الذي وصل إليه البعض، فقد اتهموني بتقاضي نصف مليون جنيه مقابل الإعلان، رغم أن الجميع يعلم أن الإعلانات الخيرية لا يتم تقاضي أي أموال نظيرها، وللأسف هذه الشائعة لم تطلني أنا فقط، بل ضمت عدداً من النجوم والنجمات الذين شاركوا في إعلانات خيرية مشابهة. وأكثر ما أحزنني أننا نقدم هذا العمل كمساعدة، فبدلاً من أن نتلقى الدعم، يحاول البعض تشويه صورتنا، ولا أعرف الإفادة من ذلك، وعموماً تلك الشائعة من أكثر الشائعات المؤلمة التي تعرضت لها في حياتي».