جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد ماهر يتشاجر مع معجبة خلال عرض مسرحي

الاحد 31 يناير 2016 | 02:11 صباحاً
القاهرة - Gololy
331
أحمد ماهر يتشاجر مع معجبة خلال عرض مسرحي

كشفت مصادر صحفية عن وقوع مشاجرة شديدة، كادت أن تصل إلى حد التشابك بالأيدي، بين الفنان المصري أحمد ماهر، وإحدى الفتيات المتواجدات في عرض مسرحي حضره ماهر، أيضا.

وجاء ذلك خلال أول عرض مسرحي رسمي للجمهور والفنانين والصحفيين، والذي يحمل عنوان “الحلال”، ويكشف عن حالة الصراع الدائم بين الحق والباطل.

وأدى سوء التنظيم وتوافد العديد من الجماهير على مسرح الطليعة، الذي استقبل العرض، الي وقوع مشاجرة، بسبب كرسي جلست عليه فتاة بتذكرتها، فحاول شاب أن يحتك بها ويأخذ مكانها لأنه يحمل رقم تذكرته، وبسبب الصوت العالي قام أحمد ماهر، الذي كان يجلس في الصف الأمامي مباشرة بتوبيخ الفتاة لشعوره بالانزعاج منها، فتلاسن الفنان والفتاة قبل أن تغادر المسرح.

ومن الطريف أن سيدة مسنة جلست مكان الفتاة، فحاول نفس الشاب أن يتشاجر معها أيضاً لرغبته في الجلوس على ذات المقعد، ولكنها أحرجته بعدما أصرت على عدم ترك المقعد وعرضها ثمن التذكرة عليه مقابل مغادرته.

وبعد الواقعة غادر بعض الفنانين من الحضور القاعة، وعلى رأسهم الفنان أشرف زكي، نقيب الممثلين، والفنان سامح الصريطي، فيما استمر أحمد ماهر ومحمود عبدالمغني ومحمد متولي ووفاء سالم وخطيب الثورة الشيخ مظهر شاهين، والشيخ خالد الجندي، حتى نهاية العرض.