جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

بدء تصوير فيلم عن حياة «داليدا»

الثلاثاء 02 فبراير 2016 | 02:11 مساءً
ترجمة - Gololy
543
بدء تصوير فيلم عن حياة «داليدا»

انطلق تصوير فيلم حول حياة المغنية المصرية الراحلة داليدا، تحت إدارة المخرجة الفرنسية “ليزا ازويلوس”، وذلك بعد مرور أربع سنوات على الإعلان عن التحضير للعمل، الذي يقوم ببطولتة الممثلة وعارضة الأزياء الإيطالية الفاتنة سفيفا الفيتي.

وكانت المرشحة الرئيسية للدور سنة 2012 هي الممثلة الفرنسية نادية فارس، التي عبرت عن فرحتها الكبيرة حينها قائلة : داليدا سيكون فيلم حياتي، لكن الاختيار رسا في النهاية على سفيفا الفيتي، التي تقيم حاليا في حي “مونت مارتر” شمال باريس حيث عاشت داليدا، حتى أيامها الأخيرة، كما أن لهما نفس القامة تقريبا (1.77 مترا).

وأكدت الممثلة البالغة من العمر31 عاما للصحيفة الإيطالية ذا غرازيا قائلة: لم أصدق بعد ما يجري، وكأنني في حلم، مضيفة: أن فوزها بالدور يعتبر معجزة بعد كل الوعود الكاذبة التي تلقيتها من منتجين ومخرجين، حتى أنني كدت أتخلى نهائيا عن المسرح والسينما وأعود لعروض الأزياء،خصوصا بعدما نافسها على الدور ممثلات فرنسيات وإيطاليات شهيرات.

جدير بالذكر أن حياة نجمة الغناء الراحلة مادة غنية للتناول الدرامي، نظرا لشخصيتها المتعددة الثقافات كإيطالية ترعرعت في مصر وعاشت حياة الشهرة في فرنسا، وكذلك لفشلها المستمر في علاقاتها العاطفية رغم نجاحها الفني الكبير، ومطاردة شبح الانتحار لأهم الرجال في حياتها، حتى تغلب عليها ووضعت حدا لحياتها سنة 1987.

داليدا
سفيفا الفيتي