جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تعرف على حقيقة دفن صلاح قابيل حيًا بفيديو من داخل مقبرته.. شاهد

الاثنين 15 فبراير 2016 | 10:06 مساءً
القاهرة - سناء الطويلة
646
تعرف على حقيقة دفن صلاح قابيل حيًا بفيديو من داخل مقبرته.. شاهد

حل نجل الفنان الراحل صلاح قابيل، ضيفًا على برنامج "واحد من الناس"، مع الإعلامي عمرو الليثي، وكشف خلال الحلقة ظروف وملابسات وفاة والده.

نجل الفنان الراحل، قال: “إن والده توفى إثر إصابته بنزيف في المخ في سنة 1992، ودفنه في نفس يوم وفاته قرب المغرب”.

وأضاف نجل الفنان الراحل: “ أنه فوجئ بانتشار شائعة دفن والده حيا، بعد مرور عام كامل علي الوفاة، ثم تكرر الأمر عند زيارته لطبيب الأسنان، وقد تطورت هذه الشائعات إلى حد زعم البعض أنه رأى الفنان بعد خروجه من المقبرة، وأنه صافحه".

كما عرض الإعلامي عمرو الليثي، خلال الحلقة، فيديو من داخل مقبرة الفنان صلاح قابيل، وتحدث فيه مع الشخص الذي قام بدفن الفنان الراحل والذي أنكر كل هذه الشائعات وأوضح  المكان الذي دفن فيه وأن الأخبار التي نشرت حول إفاقته بعد موته مجرد شائعات لا أساس لها.

كما أكد الشخص الذي قام بدفنه، أن الفنان صلاح قابيل لو كان حاول الخروج من قبره لكان وجده بعدما فتح المقبره بعد وفاته بسبع سنوات ولكنه وجده مكانه وأن شائعة إفاقته بعد موته ظهرت بعد وفاته بخمس سنوات، وحتى لو كان حاول الخروج فإنه لم يستطع ذلك بسبب الغلق المحكم للقبر وقلة الأكسجين".

يذكر أن العديد من الشائعات واجهت الفنان الراحل صلاح قابيل ودارت حول أنه فاق من غيبوبته بعد دفنه و حاول الخروج من المقبرة ولم يستطع، فتوفى علي السلالم من الداخل، بل وصلت الشائعات إلى حد زعم البعض أنه قابل الفنان الراحل بعد خروجه من المقبرة وصافحه.