جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مصرع أعضاء فريق غنائي بريطاني في حادث.. صور

الاثنين 15 فبراير 2016 | 10:35 مساءً
ترجمة - Gololy
443
مصرع أعضاء فريق غنائي بريطاني في حادث.. صور

كشفت تقارير إعلامية عالمية يوم الأحد 14 فبراير عن أن أعضاء فريق فيولا بيتش، البريطاني الغنائي الشهير الأربعة ومديرهم، قد لقوا حتفهم جميعا في حادث مروري بجنوب ستوكهولم العاصمة السويدية في ليلة السبت 13 فبراير.

وأكد شهود عيان أن سيارة أعضاء الفريق قد اقتحمت حاجزاً على جسر كبير، وسقطت في مجرى مائي على عمق أكثر من 25 متراً، وقد كان نظام التحذير على الجسر يعمل في ذلك الوقت.

ومن جانبها أكدت متحدثة باسم الخارجية البريطانية إن خمسة بريطانيين هم أعضاء فريق غناء بريطاني لقوا مصرعهم في حادث سيارة في السويد.

وتأكد مصرع أربعة أشخاص في الحادث هم أعضاء فريق فيولا بيتش الغنائي ، كريس ليونارد و ريفر ريفز وتوماس لوي وجاك داكين، ويعتقد أن الضحية الخامسة هو كرايغ تاري، مدير الفريق.

وكانت السيارة قد سقطت من فوق جسر بارتفاع يزيد على 25 مترا في قناة مائية، انفتح ليسمح بعبور سفينة بالقرب من استكهولم صباح يوم السبت.

جدير بالذكر أنة كان من المقرر أن ينظم الفريق حفلا غنائيا في جيلدفورد في ساري في انجلترا يوم السبت 13 فبراير، لكنه ألغى ترتيباته، وانضم الفريق إلى مهرجان موسيقي في السويد بعنوان أين الموسيقى؟ يوم الجمعة 12 فبراير.

وكان الفريق المؤلف من أربعة أعضاء قد أصدر أولى أغنياته سوينجس آند ووترسلايدس العام الماضي وقدمتهم بي بي سي ضمن الفرق الموسيقية الواعدة.