جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ساموزين لأيمن بهجت قمر: ليس لك مكان في نجاحي.. فيديو

الثلاثاء 16 فبراير 2016 | 07:55 صباحاً
القاهرة - Gololy
396
ساموزين لأيمن بهجت قمر: ليس لك مكان في نجاحي.. فيديو

لم يمر الفنان السوري ساموزين هجوم الشاعر المصري أيمن بهجت قمر عليه مرور الكرام، وقرر الرد عليه برسالة قوية نشرها عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

أيمن كان قد صرح في برنامج «100 سؤال» مع الإعلامية راغدة شلهوب بأن المطرب الذي لايمكن أن يتعاون معه مرة أخرى، هو «ساموزين»، مبرراً ذلك بتدخل الأخير في مشكلته مع النجم المصري عمرو دياب، على غير وجه حق بحسب قوله: «ساموزين كان بيظيط.. هو ماله ومال مشكلتي أو خلافي مع عمرو دياب».

ساموزين نشر رسالة رد فيها على بهجت قمر، كتب فيها: «إلي الشاعر أيمن بهجت قمر تحيه وبعد ، توضيح مع فارق اللهجه والذوقيات فى الحوار الغير لائق بين اتنين فنانين ليهم نجاحات وتعقيباً على جملتك ( أنا مش ظياط)

دعمي الي الفنان المصرى عمرو دياب ضد اساءتك ل شخصه ووطنيتة وعروبته على صفحتك الشخصية وإتهامه ب انه يتعاون مع اسرائيل أو شركة صاحبها يهودى استفزنى كاحد معجبى الفنان عمرو دياب النجم العربى ودعمى له شرف لي وسوف أفضل ادعمه وأتشرف في ذلك لأنه فنان مصري وعربى كبير وكلنا نتشرف به وبفنه وعطائه كل هذه السنين وأعتقد أنك لم تكن تعرف الكتابه اصلا حين بدأ الغناء !!!! وتدخلي في الخلاف بينك وبينه لأنه قامه وهرم من أهرامات مصر قد قدم الكثير فالدفاع عنه واجب والوقوف بجانبه احترام فني فأنت لا تأتي لتعلمني أقف مع مين او مين ... قلت انك سبب نجاحي ؟؟؟ استغرب لماذا لم اعمل معك بعد ذلك او انك نسيت يا ايمن انني فنان عمره الفني ٢٠ عاماً !!! لي رصيد من الأغاني اكثر ٣٠٠ أغنيه وأكثر من ٦٠ جائزه كأفضل فنان !!!!».

وتابع: «لا اذكر انه كان لك رصيد من النجاحات قبل اغنيه انا ليك !! هل نسيت ان سبب نجاح (انا ليك) توفيق من رب العالمين وبعد ذلك الموزع فهد ومهندس الصوت والملحن خالد رؤوف وطبعا المخرج الكبير سعيد الماروق!!!

طلب أخير يا أيمن حافظ علي ما صنعت من تاريخ لك مشرف وحافظ علي ما يصنعه غيرك من فنانين قدموا الكثير للفن من حياتهم..نجاحي لم ولن يكن لك مكان فيه هذا تعبي سنين طويله ومجهود وسهر وإرهاق ايام طويله وردي اذا سوف اطلب منك اغنيه انا لم اطلب قبل ولا بعد ..

وشكراً».