جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

افتتاح معرض إنجازات مايكل شوماخر.. شاهد

الثلاثاء 16 فبراير 2016 | 08:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
478
افتتاح معرض إنجازات مايكل شوماخر.. شاهد

شهدت مدينة ماربورج بولاية هسن الألمانية، أمس الإثنين، افتتاح معرض لإنجازات النجم الألماني مايكل شوماخر، بطل سباق السيارات فورمولا 1، عبر مسيرته، في الوقت الذي لا يزال يواصل خلاله العلاج من إصابات خطيرة في الرأس كان قد تعرض لها إثر حادث خلال ممارسته رياضة التزلج.

ووفقا لما ذكرته وكالة الأنباء الألمانية، فقد شهد الافتتاح حضور نحو 200 ضيف من بينهم كورينا زوجة شوماخر وابناهما، وقالت سابينه كين مديرة أعمال شوماخر في كلمة للحضور: بالطبع نفتقد شوماخر في مثل هذه الأيام، ولكننا للأسف لا نستطيع تغيير ما حدث.. مشيرة إلى أنّ كلّ ما يمكن فعله هو التمسك بالأمل في أنه سيعود من جديد في يوم ما.

شوماخر - البالغ من العمر عاماً وصاحب الرقم القياسي في تاريخ بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان برصيد 7 ألقاب - كان قد تعرض لإصابات بالغة الخطورة في الرأس عندما اصطدم بصخرة خلال ممارسة التزلج في ميربل بفرنسا في 29 ديسمبر 2013.. ودخل في غيبوبة لأشهر قبل أن ينقل من المستشفى إلى إحدى عيادات التأهيل في يونيو 2014.. بعدها انتقل في سبتمبر 2014 إلى منزله في سويسرا لمواصلة برنامج العلاج والتأهيل.

المعرض يضم سيارات تنافس بها شوماخر خلال مسيرته، بالإضافة إلى بعض المقتنيات الخاصة به، ومن المقرر أن يستمر المعرض لمدة عامين.

مايكل شوماخر
مايكل شوماخر