جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جرأة إليسا فى كليبها الجديد تثير استياء جمهورها.. صور

الجمعة 19 فبراير 2016 | 02:31 مساءً
القاهرة - Gololy
590
جرأة إليسا فى كليبها الجديد تثير استياء جمهورها.. صور

كشف جمهور النجمة اللبنانية إليسا، عن استيائهم الشديد من الفيديو كليب الجديد لها حالة حب، والذى اظهرت فيه جرأة لا تليق بفنانة فى حجمها على حد قولهم، وذلك بعدما تم عرض الكليب واحتوى على العديد من اللقطات الرومانسية والتى بدأتها إليسا، بقبلة أثناء إتمامها لمراسم الزواج.

وفي الوقت الذي احتفلت فية النجمة اللبنانية مع فريق العمل بأغنيتها بصورة نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع الصور "إنستجرام"، انتقدها أحد معجبيها قائلا: اليسا الكليب جريء ماتعودنا عليك كدا احنا فانزك وبنحبك بس مانحب نشوفك في هذا المنظر نبغيك قمة في كل شي صوت واخلاقك وذوقك م تركزي في صوتك وتهملي الباقي علشان ما تخسري جمهورك ياليت الكليبات الجاية مايكون فيها جراءة وتمرد زي هذا الكليب انا من اقدم فانزك وبحبك كثير بس ماحبيت هالكليب عليك لانه بيخسرك جمهورك، بينما قال آخر: ماعجبنى الكليب بتاتا بتاتا.

وقد استعانت إليسا، فى الكليب بمجموعة ملابس أنيقة من أشهر بيوت الازياء العالمية، لتتألق أمام جمهورها، فأرتدت فستانا من Balenciaga الفرنسي الذي تم عرضه في اسبوع الموضة لربيع 2016، كما استعانت بحناء من صنع سان لوران الفرنسي ايضا.

أما الفستان البمبي الذي ظهرت به فان من بيت ازياء برادا، والفستان الذهبي من دار أزياء lanvin وفستان الزفاف من Oscar de la Renta .

أغنية حالة حب، من إنتاج روتانا للموسيقي للصوتيات والمرئيات ومن إخراج، إيلي رزق الله وكلمات نادر عبدالله، وألحان سونر جريكر.

اليسا
اليسا
اليسا
اليسا
اليسا