جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوج

الاحد 21 فبراير 2016 | 10:10 صباحاً
القاهرة - Gololy
400
الصور الأولى من حفل زفاف كيفانج تاتليتوج

مع اتمامه العام الـ32 من عمره، قرر النجم التركي كيفانج تاتليتوج الشهير بـ«مهند» توديع العزوبية، والزواج من حبيبته مصمة الأزياء باشاك ديزر بعد علاقة حب دامت لعامين.

كيفانج وعروسته اختارا أن يحتفلا بزفافهما في أشهر مدن العالم رومانسية، حيث أتمم الممثل الشهير بـ«مهند» اجراءات زواجه بالسفارة التركية في باريس، وهناك كان عدد ضخم من وسائل الإعلام في انتظارهما.

باشاك التي سبق ومرت بتجربة زواج فاشلة نجحت في اقناع مهند بخوض التجربة معها، على الرغم من أن الممثل قرر قطع علاقته بحبيبته السابقة، الممثلة وملكة جمال العالم السابقة، أزرا أكين، بعد 10 سنوات من ارتباطهما العاطفي بسبب رفضه الزواج.

مصممة الأزياء التي بدأت علاقتها كصديقة لمنهد من خلال تعاونهما في عدد من الأعمال الفنية تألقت خلال حفل الزفاف الذي حضره 45 شخص فقط بفستان زفاف أنيق طويل، من تصميم صديق العروسين، المصمم التركي أوزغور ماسور.

يُذكر أن والدا كيفانش لم يتمكنا من حضور حفل زفاف ابنهما الأوسط، حيث يعاني والد النجم الوسيم من فوبيا طيران تمنعه من السفر لباريس، أما والدته فتعاني من فشل كلوي يضطرها إلى إجراء ثلاث عمليات غسل كلى في الأسبوع، وطبيبها الخاص يمنعها من السفر، الامر الذي اضطرهما لمتابعة حفل الزفاف عبر الهاتف الذكي بتقنية ال 3G.

كيفانج
كيفانج