جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد فهمي: بعض اللبنانيات يعتمدن على شكلهن.. وهذه أسخف شائعة تعرضت لها

الاحد 21 فبراير 2016 | 09:57 مساءً
القاهرة - Gololy
315
أحمد فهمي: بعض اللبنانيات يعتمدن على شكلهن.. وهذه أسخف شائعة تعرضت لها

أكد الفنان المصري أحمد فهمي أنه سعيد بالنجاح الذي حققه في مسلسل «طريقي»، واعتبره خطوة هامة في حياته الفنية ونقطة فاصلة في حياته.

فهمي قال إنه سعد بالتعاون مع الفنانة شيرين عبدالوهاب، ونفى كل ما قيل بشأن عدم التزامها بمواعيد التصوير، ووصفها بأنها مجتهدة جدًا وممثلة جيدة.

فهمي تحدث عن عمله مع الفنانة اللبنانية نادين نجيم في مسلسل «سمرا»، وقال عنها: «الكثير من الفنانات اللبنانيات يعتمدن على شكلهن في المقام الأول، وتأتي بعد ذلك الموهبة، لكن نادين تختلف عن هؤلاء النجمات، لأنها تعتمد على موهبتها وتبذل مجهوداً كبيراً في كل عمل تشارك في بطولته، فهي فنانة مجتهدة وإنسانة رائعة، وأنا أحببت العمل معها، وأتمنى التعاون معها مرة أخرى».

الفنان المصري عبر عن استيائه بالشائعة التي تعرض لها هو والفنانة زينة بوجود علاقة بينهما، وقال: «هذه النوعية من الشائعات لا تستحق الرد عليها، والجمهور ليس ساذجاً، فالبعض استغل صورة تجمعني بزينة من مشاهدنا في مسلسل «زواج بالإكراه» وروّج لهذه الشائعة. والجميع يعرف أنني متزوج ولديّ أبناء، وأن هذه الصورة التُقطت من مشهد في مسلسل نشارك في بطولته».

فهمي قال، في حوار له لمجلة لها، إن زوجته تحبه وتثق به ولا تهتم بتلك الشائعات، لافتًا إلى أن زوجته هي حبيبة عمره ويعتبرها ناقدته الأولى التي تقيم كل عمل فني له.