جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هاني رمزي: ابني لا يشاهد الأفلام الإباحية.. وسأعيد تجربة برامج المقالب

الاحد 21 فبراير 2016 | 09:57 مساءً
القاهرة - Gololy
612
هاني رمزي: ابني لا يشاهد الأفلام الإباحية.. وسأعيد تجربة برامج المقالب

أكد الفنان المصري هاني رمزي أن تجربة تقديم برامج المقالب كانت صعبة جدًا وجديدة عليه، ولكنه استفاد منها كثيرًا ولا يمانع في تكرارها.

هاني قال إنه عندما انتهى من تصوير برنامج «هبوط اضطراري» لم يكن يعرف أن هناك برامج لها فكرة متشابهة، لافتًا إلى أن الشركة المنتجة طرحت عليه بعض الأفكار الجديدة لتقديمها ومازال يدرسها.

الفنان المصري تحدث عن كل ما أثير بشأن ما قاله عن مشاهدة ابنه للأفلام الإباجية وقال: « أظن أن البعض فهم كلامي بشكل خاطئ، خصوصاً أن هذا الأمر لم يحدث مع ولديّ، بل كان مجرد افتراض، وعلقت عليه بأنني لن أعاقب ابني إذا اكتشفت ذلك، بل سأحاول توجيهه للابتعاد عنها بشكل غير مباشر، فأتعامل مع ابنيّ مثلما كان يتعامل معي أبي، وعوّدتهما على التفاهم والمناقشة والإقناع، ولا أستخدم معهما أبداً طريقة العقاب أو التوبيخ أو الضرب في أي شيء، لأنني مؤمن بأن العنف لا يربي، بل يفسد العلاقة بين الآباء والأبناء، وعلاقتي بابني شادي ليست علاقة أبوّة فقط، بل نحن صديقان بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فهو لم يخف عني سراً، ويحكي لي كل تفاصيله الشخصية بصراحة ووضوح، والأمر نفسه مع ابنتي جيسي».

هاني أشار إلى أنه لا يشعر بأي غيرة من نجاح زملائه، وأنه يتمنى لهم النجاح دائمًا، وعندما يسأله أحد عن مكانته بين نجوم الكوميديا يقول إنه في المؤخرة، لافتًا إلى أنه لم يغضب بعدم تحقيق النجاح بفيلم «نوم التلات».