جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

كيم كاردشيان تكشف عن وجه نجلها لأول مرة.. شاهد

الاربعاء 24 فبراير 2016 | 08:04 صباحاً
ترجمة - Gololy
306
كيم كاردشيان تكشف عن وجه نجلها لأول مرة.. شاهد

نشرت نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية الشهيرة كيم كاردشيان، البالغة من العمر  35 عاما، على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى الشهير "فيس بوك" الصورة الاولى لابنها "سانت" الذى تمنى الكثيرون رؤية ملامحه منذ أن أنجبته كيم للحياة وقررت مع زوجها المغنى كانى ويست ألا تظهر صورته خلال الأسابيع الأولى لولادته.

ومع نشر النجمة العالمية صورة مولودها الثانى انهالت التعليقات عليها من مرتادى صفحتها ومعجبيها، مؤكدين أن "سانت" يشبه والده كانى ويست لحد كبير.

وكان موقع  TMZ الأمريكي قد كشف في تقرير فني عن أن هناك عدد كبير من وسائل الاعلام والصحف والمجلات العالمية يتسابقون على نيل الحقوق الحصرية لنشر أول صورة لطفل نجمة تليفزيون الواقع والعارضة الأمريكية المثيرة للجدل كيم كاردشيان، وزوجها مطرب الراب العالمي كاني ويست الرضيع، والذي يدعى سانت، أو القديس، والتي وضعته كيم منذ أسبوعين تقريبا.

وقال الموقع العالمي إن العروض التي تلقاها الزوجين وصلت حتى الآن لنحو 2 ونصف مليون دولار أمريكي للصورة الواحدة، لطفل كيم كاردشيان.

ورغم ذلك أكد الموقع نقلا عن مصادر مقربة من كيم وزوجها أن هذه العروض كلها قوبلت بالرفض نظرا لضعف قيمتها المادية من وجه نظر الثنائي العالمي، حيث يطمحون في رقم أكبر من ذلك.

ابن كيم كاردشيان
ابن كيم كاردشيان