جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

حقيقة اعتقال السلطات المصرية لجمال سليمان بتهمة التزوير

الخميس 25 فبراير 2016 | 01:05 صباحاً
القاهرة - Gololy
366
حقيقة اعتقال السلطات المصرية لجمال سليمان بتهمة التزوير

ترددت بعض الأنباء مؤخرا التي تفيد باعتقال السلطات المصرية بمطار القاهرة الفنان السوري جمال سليمان، بعد أن وجدوا معه بعض الأوراق المزورة.

الفنان السوري نفى صحة هذه الأنباء تماما، ووصفها بالشائعات التافهة، حيث قال: «قبل ان ادخل الأجواء المصرية وأنا في طريق العودة من الولايات المتحدة عن طريق لندن انتشر خبر يفيد ان السلطات المصرية قد قامت باعتقالي على خلفية حملي لوثائق مزورة و الحقيقة ان هذا الخبر ليس اكثر من إشاعة تافهة صدرت عن احد الغرف المعفنة».

ثم تحدث عن رحلته في أمريكا، بقوله: «أعود للموضوع المهم و هو تلك الرحلة الممتعة التي زرت فيها اورلاندو وديترويت وشيكاغو وذلك بدعوة من مؤسسة اكن لها الكثير من الاحترام والتقدير SAMS وهي عبارة عن مؤسسة خيرية تضم عدداً كبيراً من الأطباء السوريين في الولايات المتحدة. هؤلاء السوريون الرائعون يقدمون لبلدهم واهلهم السوريين خدمات إنسانية جليلة. ففي ليلة واحدة في اورلاندو وحدها جمعوا 2.5 مليون دولار وذلك لدعم العمل الإغاثي. ايضاً كانت فرصة للقاء سوريين رائعين من اختصاصات واجيال مختلفة ذوي كفاءات رائعة و عاطفة وطنية مخلصة يعبرون عنها بافعال حضارية. عدت و كلي أمل بالسوريين».