جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مرتضى منصور لعمرو أديب: أنت تربية نجوى فؤاد.. فيديو

الخميس 25 فبراير 2016 | 12:00 صباحاً
القاهرة - Gololy
626
مرتضى منصور لعمرو أديب: أنت تربية نجوى فؤاد.. فيديو

شن المستشار مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المصري هجوما حادا على الإعلامي عمرو أديب، مقدم برنامج القاهرة اليوم بعد هجوم الأخير عليه.

وتحدث منصور عبر القناة الشخصية على موقع يوتيوب، قائلًا: أنت قولت أحمد مرتضى بيجري ورايا ده ابني، يعني أنت بتجري مش أنت عنتر يلا، وانت استخبيت تحت السرير لما الدكتور محمود محيي الدين لما كان بيجيلك في البيت أقول ليه؟.

وتابع منصور ردًا على قول أديب بأنه اختبأ تحت السرير، خوفًا من القبض عليه: مش مرتضى اللي يستخبى أنا في عز جبروت محمد إبراهيم وزير الداخلية قولتله لو أنت راجل تعالى خدني، أنت بتقول الإخوان أشرف مني يعني أنت إخوانجي أنت تربية نجوى فؤاد.

وكان عمرو أديب قد أعرب عن غضبه الشديد من تصريحات المستشار مرتضى منصور الأخيرة بحقه، واندهش بشدة من رغبة رئيس نادي الزمالك وقف برنامجه “القاهرة اليوم” قبل حلقة يوم الاثنين القبل مع أحمد حسام ميدو.

وقال عمرو أديب في حلقة الاثنين من برنامجه: هل تتخيلون ما يحدث في البلد والعبث؟ يريد رئيس الوزراء ورئيس هيئة الاستثمار لكي يوقف برنامج عمرو أديب قبل يوم الاثنين القادم، يريد وقف حلقة ميدو”، في إشارة إلى أنه حاول الوصول لهؤلاء المسؤولين بصعوبة من أجل أزمة أمناء الشرطة والأطباء، على عكس مرتضى منصور.

وتابع أديب : اتصل بإدارة القناة أبلغها أنه سيرسل أفراد لتحطيم الأستوديو، يا ليت تأتي وتحاول أن تفعل ما لم يستطع فعله الإخوان، تعالى راجل لراجل وريني نفسك كيف ستكسر الأستوديو.

ووجه حديثه لمنصور: احنا رجالة وطول عمرنا رجالة، عمرنا ما خفنا أو نتراجع من كلام، كان غيرك أشطر.

واستكمل: من أنت؟ أنا لا علاقة لي بنظام أو إدارة، أنا أخذ حقي بذراعي، أنا لا أخاف وسأكمل للآخر، يا أنا يا أنت، عمرو عمره ما خاف وعمره ما تراجع.