جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أحمد حسام ميدو يفتح النار على مرتضى منصور ويتحدى \"سيديهاته\" بـ\"فلاشة حمراء\"

الثلاثاء 01 مارس 2016 | 11:53 صباحاً
القاهرة - Gololy
484
أحمد حسام ميدو يفتح النار على مرتضى منصور ويتحدى \"سيديهاته\" بـ\"فلاشة حمراء\"

شن المصري أحمد حسام "ميدو"، المدير الفني السابق للزمالك، هجوما حادا على مرتضى منصور رئيس النادي، واتهمه بأنه تسبب في إدخال القلعة البيضاء في "نفق مظلم".

" ميدو" قال - خلال حديثه مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج «القاهرة اليوم» الذي يبث على فضائية «اليوم» - مرتضى منصور، سقط في انتخابات عام 1992، وهو أول من أقحم الزمالك في ساحات القضاء، من خلاله التلاعب بالقانون، ودخل المجلس بمساعدة أصحاب النفوس الضعيفة، في انتخابات 1997 دمر الزمالك واستقال مع 4 أعضاء ورفع قضية على الجهة الإدارية، لأنهم وافقوا على استقالته، ودخل في مشادات مع إسماعيل سليم وخناقات تسببت في مشاكل كبيرة للغاية للنادي، ثم نجح في انتخابات 2005.

مدرب الزمالك السابق، أضاف: هو من ظلم نفسه وليس نظام مبارك، بسبب وقائع وسلوكيات عديدة منها على سبيل المثال أنه يفكر في نفسه فقط دون الاهتمام باسم كيان الزمالك، أساء لحسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد، لذا قرر الأخير أن نهائي كأس مصر، يعتبر الأهلي فائزا بالبطولة في حالة دخوله، ولكنه اقتحم الصالة قبل دقائق من نهاية المباراة، كان الزمالك فائزًا بفارق 3 أهداف، الزمالك يفز ليس الأهم لديه بل الناس تتكلم عنه، واشتروا كأس من العتبة، والفريقان احتفلا بالكأس، وهو أمر لا يحدث في أي دولة بالعالم.

أحمد حسام تابع: في نهائي كأس مصر 2006 رفع الحذاء في وجه كبير الياوران، لذا الدولة أخذت قرارًا لأنه سيدمر الرياضة في مصر، وقاموا بحل مجلسه، ثم انتخابات 2009 .. قال إنها أكثر انتخابات نزيهة وأقسم بالله إنه لو سقط لن يطعن على نتيجتها، ثم خالف وعده، وأدخل الزمالك مرة أخرى في النفق المظلم.

واختتم قائلا: كل جماهير الزمالك كانت متخوفة من نجاح مرتضى، في المرة الثانية، ولكنه بدا مختلفا ولديه نضوج، ويريد مصلحة الزمالك أكثر من مصلحته الشخصية، وفي أول عام كون فريقًا قويًا للغاية، وفاز بالدوري والكأس، وكلنا كنا فخورين للغاية، وقلت إن الحمد لله الزمالك وجد من يجيب حقه، ولما عمل مشكلة مع "الوايت نايتس" ضربوه على قفاه وتبولوا عليه، وقفت معاه ضدهم لأنني وجدت من العيب التجاوز في حق رجل أعاد بعض حقوق الزمالك، ويتم إهانته بعد بلوغه 60 عامًا.

"ميدو"، كان قد ظهر بالاستوديو معه "فلاشة حمراء" يتوعد بها المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك.. بعدما توعده خلال الأيام الماضية بحلقة للتاريخ مع الإعلامي عمرو أديب، لكشف فضائح مرتضي، في حلقة خاصة أطلق عليها "الحلقة التاريخية".