جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

أشرف زكي يكشف الانتهاكات التي تعرضت لها ميريهان حسين داخل قسم الشرطة.. فيديو

الاربعاء 02 مارس 2016 | 01:45 صباحاً
القاهرة - Gololy
378
أشرف زكي يكشف الانتهاكات التي تعرضت لها ميريهان حسين داخل قسم الشرطة.. فيديو

كشف الفنان المصري أشرف زكي ، نقيب المهن التمثيلية، ما وصفه بـ«وقائع الاعتداء على الفنانة ميريهان حسين من جانب بعض ضباط الشرطة».

زكي قال في مداخلة هاتفية مع وائل الإبراشي في برنامج "العاشرة مساءً" على قناة "دريم": إن ميريهان سردت له تفاصيل ما تعرضت له من ضرب وإهانة، بجانب بعض المشاهد التي رآها بعينه عقب زيارته لها داخل القسم، والتي كان أبرزها خروج الفنانة من الحجز "مبلولة"، وعندما سألها عن سبب ذلك، أخبرته أن الضابط أدخلها حمام الحجز ثم ألقى عليها "جردل بول»، بحسب قوله.

ميريهان أبلغت نقيب المهن التمثيلية بأن الضابط وجه لها وللفنانات إهانة صريحة، قائلا: «إنتي ممثلة يعني عاهرة» -حسب تصريح زكي.. وزادت على ذلك بأن الضابط كرر نفس التعبير مرتين، ثم صادر تليفوناتها، وقام بحبس «اللبيسة» الخاصة بها والتي تبلغ من العمر 50 عامًا دون توجيه تهم واضحة.

زكي نفى التهم التي وجهت للفنانة الشابة بأنها كانت تحت تأثير المخدرات أو الخمر، مؤكدًا أنه رأى تقرير المستشفى بنفسه، والذي أقر بأن ميريهان حسين كانت في كامل وعيها وأنها في حالة إتزان تام.

نقيب المهن التمثيلية أضاف أثناء المكالمة الهاتفية، أنه شخصيًا تعرض للإهانة من جانب ضابط أثناء تواجده في قسم الشرطة، كما كرر الضابط للمرة الثالثة إهانته للفنانة الشابة، لكن هذه المرة أمام زكي، مُشبهًا إياها بـ«العاهرة»، وقام بتحريض المتهمين ضدهم أثناء توجههم لعربة الترحيلات، وكل هذا في حضور مساعد مدير الأمن، ومأمور القسم.