جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تأجيل محاكمة غادة إبراهيم في قضية تسهيل ممارسة الدعارة

الخميس 03 مارس 2016 | 09:42 مساءً
القاهرة - Gololy
431
تأجيل محاكمة غادة إبراهيم في قضية تسهيل ممارسة الدعارة

قررت محكمه جنح المعادي برئاسة المستشار مراد عبدالحي تأجيل محاكمة الفنانة غادة إبراهيم علي خلفية اتهامها بإدارة عدد من الشقق لممارسة الأعمال المنافية للآداب لجلسة 10 مارس للمستندات.

وقد حضرت غادة إبراهيم إلى المحكمة وهي ترتدي جلباب وتضع حجاب على رأسها، وبرفقة 5 من الفتيات التي تم ضبطهن في الشقق التابعة لها.

كان تقرير مصلحة الطب الشرعي أفاد  بأن تحليل المخدرات للمتهمة سلبي كما تبين من نتائج تحليل عينة الدم والبول أنها جاءت سلبية أي لا تتعاطى المواد المخدرة.

كانت التحقيقات التي باشرها جمال الجبلاوي رئيس نيابة دار السلام قد كشفت أن المتهمة تمتلك شقة بمنطقة المعادي وقامت بتأجيرها لأحد الأشخاص لاستخدامها في ممارسة الرذيلة وكانت تستعين بإحدى الساقطات لجلب الفتيات والأثرياء العرب لممارسة الأعمال المنافية للآداب داخل شقتها وعندما ألقت المباحث القبض على الشخص الذي استأجر الشقة من الفنانة و4 من الأثرياء العرب و5 ساقطات اعترف أن الشقة ملك الفنانة غادة إبراهيم وأنه يديرها بإيعاز منها لممارسة الرذيلة، مؤكدا أن الفنانة تتردد على الشقة يوميا لتتقاضى نصيبها عن كل فتاة تبيع نفسها للشيطان واعترف أنها تدير عددا من الشقق الأخرى بالمعادي مستغلة ساقطة تدعى فاطمة لإدارة الشقق وجلب الساقطات وتم إعداد كمين وتمكنت المباحث من ضبط الفنانة المتهمة داخل شقتها وهى بجوار الشقة التي تمتلكها و تديرها لممارسة الرذيلة.

وأمام النيابة اعترفت أنها قامت بتأجير الشقة لأحد الأشخاص ونفت علمها بما يفعله إلا أن تحريات المباحث أكدت أنها تدير عددا من الشقق المشبوهة كما أكد حارس العقار أن الفنانة كانت تدير شقتها لممارسة الرذيلة وكان يتردد عليها الأثرياء العرب والساقطات كما أكدت فتاة تقضى عقوبة الحبس أن الفنانة كانت تستخدمها في ممارسة الأعمال المنافية للآداب.