جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تاريخ ساني ليون الإباحي يطاردها في قطر

الجمعة 04 مارس 2016 | 03:48 مساءً
ترجمة - فتحي خلاف
993
تاريخ ساني ليون الإباحي يطاردها في قطر

وضع تاريخ النجمة الهندية ساني ليون الاباحي وسيرتها الذاتية في موقف محرج أمام حشد جماهيري ضخم بعدما الغت الحكومة القطرية حفلاً موجّه لأبناء الجالية الهندية في الدوحة.

كان من المقرر أن تحيي ليون الحفل مع عدد آخر من الفنانين الهنود في الدوحة يوم 11 مارس 2016. وبيعت أكثر من 7 آلاف تذكرة للحفل الذي كان من المقرر إقامته في مسرح "أمفي"، حيث قال المنظمون إنهم حصلوا على كافة التصاريح لإقامة الحفل من قبل وزارة الثقافة القطرية.

لكن وجود "ممثلة أفلام جنسية سابقة" كان سبباً رئيسياً لإلغائه بحسب ما ذكرت صحيفة هافينتجون بوست.

صحيفة Doha News أرجعت إلغاء الحفل إلى تاريخ ليون المثير للجدل لكن موقع Step Feed ذكر أن ليون الكندية - الهندية، ظهرت في برنامج واقع كندي مع ممثلي أفلام جنسية، كما ظهرت في فيلم Ragini MMS 2 المصنف ضمن فئة “دراما الرعب المثيرة” وهو للكبار فقط.

الجدير بالذكر أن ليون تحظى بشهرة كبيرة في الهند، خصوصاً بعد أن ظهرت في إعلان مثير يروج لاستخدام الواقي الذكرى منتصف العام 2015 حسبما ذكره موقع IBN Live.

وقد دافع عنها بعض الليبراليين في المجتمع الهندي المحافظ عندما طالب مسئول إدارة حماية المستهلك CPI اوتول انجان بحذف إعلانها ومنع عرضه، حيث أرجع انجان ارتفاع معدلات الاغتصاب في الهند إلى مشاهدة إعلانها المثير.