جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

ندى أبو فرحات تكشف: تزوجت مدنياً في قبرص.. وزفافي لم يحضره أحد.. صور

السبت 05 مارس 2016 | 04:36 مساءً
القاهرة - Gololy
1633
ندى أبو فرحات تكشف: تزوجت مدنياً في قبرص.. وزفافي لم يحضره أحد.. صور

أعلنت الفنانة اللبنانية ندى أبو فرحات عن زواجها مدنياً في قبرص من رجل من داخل الوسط الفني في الوقت الذي لم تكشف فيه عن هويته.

ندى قالت: «هذه أكبر قصة حب في حياتي، لقد كنّا على علاقة جديّة لنحو أربع سنوات اكتشفنا خلالها مدى تقاربنا الفكري وانسجامنا على مختلف المستويات، قبل ان نقرّر الارتباط وتكوين عائلة صغيرة تشبهنا».

الممثلة اللبنانية أكدت أنها وشريكها سافرا إلى قبرص للزواج مدنياً بمفردهما دون دعوة أي أشخاص آخرين مضيفة: «لطالما حلمتُ بأن أكون وحيدة في هذا اليوم مع الرجل الذي اخترته، حلمتُ بأن نكون بمفردنا في لحظة أجدها مصيرية وشديدة الحميمية، هي لحظة لا تتكرّر عندما نلتزم بأن نمضي ما تبقى من عمرنا مع شخص واحد، وهو كان يشاركني هذا الحلم، ولذلك قصدنا قبرص وحدنا، تزوّجنا وعدنا إلى بيروت ببساطة تامّة».

وفي الوقت الذي لم تكشف فيه عن هوية زوجها، وصفت شدة تعلقها به بقولها: «لقد خطفَ قلبي تماماً، هو شخص منفتح، فنّان وكاتب ومخرج وإنسان مرهف الإحساس»، وتابعت: «أتشارَك وإيّاه نظرتنا الخاصّة إزاء الشغف في الفن وفلسفة الحياة، ولذلك أقدّر كثيراً ما يقدّمه في عمله وهو يبادلني التقدير لعملي، هناك نضوج كبير في علاقتنا، يستوعبني كثيراً، الجنون طبعاً موجود، فنحن في النهاية فنانان، ولكنه يفهم شخصيتي كما أفهم شخصيته».