جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

مادونا تنهار باكيه بعد فقدانها حضانة ابنها.. فيديو

الاحد 06 مارس 2016 | 11:57 مساءً
ترجمة - Gololy
360
مادونا تنهار باكيه بعد فقدانها حضانة ابنها.. فيديو

انهارت نجمة البوب الأمريكية مادونا من البكاء، في أحدث حفلاتها الغنائية، وذلك حزنا على فقدانها لحضانة أحد أبنائها "روكو".

وأهدت ملكة البوب العالمية أغنية La Vie en Rose للمغنية الفرنسية إديث بياف، لابنها روكو، وقالت مادونا البالغة من العمر 57 عاما بنبرة مؤثرة وهي جالسة عن ابنها روكو: هذا هو ابني الذي ذكرته سابقا لكم، فهو يبلغ من العمر 15 عاما، وصدقوني لا يوجد حب أقوى من حب أم لابنها، لتعلو هتافات معجبيها، تعبيرا منهم عن تضامنهم معها.

وتابعت المغنية الأمريكية: إذا تحدثت عنه بصورة أكبر فقد أبكي، ولكني أهديه هذه الأغنية، والتي هي أغنية حب لرجل، وآمل أن يسمعها في يوم ما كي يدرك مدى حبي له، قبل أن تهمر الدموع من عينيها.

وكانت محكمة في مدينة نيويورك الأمريكية قضت في مطلع هذا الأسبوع بأحقية زوج مادونا السابق المخرج البريطاني جاي ريتشي في حضانة ابنهما "روكو"، بعد صراع طويل بينهما في المحاكم على أحقية أي منهما في حضانته.

وفاز جاي ريتشي بأحقية حضانة ابنه روكو من مادونا، بعدما أثبت محاميه أنه لا يرغب في العودة إلى مدينة نيويورك، حيث تقيم والدته، وأنه يفضّل الاستمرار في البقاء مع والده في العاصمة البريطانية لندن، خصوصا وأنه التحق بمدرسة هناك.

جدير بالذكر أن لمادونا 4 أبناء، هم "لورديس" (19 عاما)، و"روكو" (15 عاما)، و"ديفيد" (10 سنوات)، و"ميرسي جيمس" (10 سنوات).