جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

هذه الصورة أغضبت كريستيانو من نجله.. شاهدها

الثلاثاء 08 مارس 2016 | 08:09 صباحاً
القاهرة - Gololy
333
هذه الصورة أغضبت كريستيانو من نجله.. شاهدها

يعيش النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، حالة من التألق مؤخرا مع فريقه، بعد اعتلائه قائمة صدارة الهدافين للدوري الإسباني حتى الآن برصيد 27 هدف.

كريستيانو كان قد سجل "سوبر هاتريك" تحدثت عنه الصحف الإسبانية والعالمية، وذلك في مرمى سيلتا فيجو وانتهت المباراة بفوز الريال 7 – 1 .

الصحف الإسبانية ذكرت أيضاً أن الطفل جونيور، نجل كريستيانو رونالدو ، لم يتفاعل مع أهداف والده خلال المباراة التي أحرز بها 4 أهداف، وانشغل باللعب في الهاتف، حيث وصفت الصحف الصورة بأنها كانت صادمة لوالده وعشاق "الميرنجي”.. وبدأت الصحف تكتب وتسأل عن انتماء جونيور الذي صرح مراراً وتكراراً بحبه لغريم والده ميسي، وفرحته لتواجده بجانبه في أحد المرات.. مؤكدة أن هذه الانتقادات كانت كوقع السيف على عائلة رونالدو ولم يفكر اللاعب أن يرد، ولكن من رد هذه المرة "كاتيا أفيرو" شقيقة كريستيانو.

كاتيا - التي جعلت من موقع التدوينات القصيرة "تويتر" منبراً للرد على كل من سخر من جونيور ووالده - دافعت عن نجل شقيقها بأن رونالدو على الأقل اصطحب ابنه للمباراة بدلاً من أن يتركه في المنزل يشاهد الكارتون أمام التلفزيون.. وقالت: الأمر طبيعي، فما يفعله كريستيانو دائمًا هو تسجيل الأهداف.. لا تبالغوا فهو مجرد طفل.