جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

تشارلى شين المصاب بالايدز يبدأ تصوير فيلم عن 11 سبتمبر

الاربعاء 09 مارس 2016 | 01:46 صباحاً
ترجمة - Gololy
590
تشارلى شين المصاب بالايدز يبدأ تصوير فيلم عن 11 سبتمبر

أكدت صحيفة "لو فيجارو" الفرنسية، أن النجم الأمريكي الشهير، والذي أعلن مؤخرا عن اصابته بمرض الايدز، قد بدأ يوم الاثنين 7 مارس فى تصوير فيلم جديد يجسد الاعتداءات الإرهابية التى تعرض لها برجا التجارة العالميين الموجودين بولاية نيويورك الأمريكية فى الحادى عشر من سبتمبر عام 2001، ويتناول العمل أهم اللحظات التى تعرض لها العاملون بالبرج وغيرها من الأحداث.

وبحسب الصحيفة الفرنسية ذاتها، فإن الفيلم من إخراج مارتن جيجى، ويشارك في بطولته وبى جولدبيرج، والنجم جوسمان، وود هاريس ويتم تصوير العمل فى مدينة لونج بيتش بولاية كاليفورنيا الامريكية.

ومن جانبة أشار مخرج العمل مارتن جيجى أنه من المقرر أن يتم العمل فى التصوير حتى نهاية شهر مارس الجارى وإطلاق الفيلم فى دور العرض بدءاً من الخريف المقبل.

ويدور الفيلم حول أصعب اللحظات التى مر بها العاملين فى برج التجارة العالمى الذى تم ضربه بواسطة طيارتين موجهتين تجاهه، وكيف تصرفوا فى هذا الموقف، وإضافة إلى التركيز على 5 أشخاص محتجزين فى مصعد أحد الأبراج وكيف كانت مشاعرهم فى تلك اللحظة التى يرون فيها الموت المحقق بأعينهم.

وكان الممثل والنجم الأمريكي الشهير تشارلي شين، قد أعلن أنة مصاب بالإيدز، منذ فترة، كما اعترف بذلك في حواره مع برنامج Today، يوم الثلاثاء 17 نوفمبر.

وأكد مسؤول العلاقات العامة ومدير الأزمات الشهير في هوليوود، هوارد براجمان، إن العديد من المقربين بنجم هوليوود تواصلوا معه ليتولى الأزمة، لكنه لم يتعامل مع شين بشكل مباشر.

وقال هوارد: الحوار قد يدعمه بالكثير من التعاطف، لكن عليه أن يأخذ في الاعتبار ملاحقته قضائيا بواسطة شريكاته في العلاقات الحميمية. لا يمكن الاستهانة بذلك.

 

تشارلي شين يكشف تفاصيل زفافه المفاجئ من نجمة أفلام إباحية.. صور
خطيبة تشارلي شين
تشارلي شين «يطرد» زوجته السابقة وبناته خارج المنزل.. صور
تشارلي شين
تشارلي شين