جولولي

اشترك في خدمة الاشعارات لمتابعة آخر الاخبار المحلية و العالمية فور وقوعها.

جوينيث بالترو تتوقف عن التمثيل

الخميس 10 مارس 2016 | 07:36 صباحاً
ترجمة - Gololy
652
جوينيث بالترو تتوقف عن التمثيل

قررت النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة جوينيث بالترو، أن تتوقف عن التمثيل لفترة معينة، وقد تكون قصيرة، وذلك من أجل التركيز على عملها كسيدة أعمال.

وكشفت النجمة العالمية أثناء استضافتها في برنامج Today يوم الجمعة 4 مارس أنها ستحصل على إجازة من التمثيل، كي تركز أكثر في إدارة شركتها Goop.

وأوضحت الممثلة الحائزة على جائز الأوسكار عن فيلم Shakespeare in Love في سنة 1998 أن بعض عملاء شركتها استثمروا أموالهم في شركتها، وهو ما سيجعلها تركز بصورة أكبر على كيانها الاقتصادي خلال الفترة المقبلة.

وقالت بالترو: قمنا بعمل استثمارات خلال العام الماضي، وبمجرد حصولنا على أموال العملاء أدركت أنه من الأفضل ان أركز على نشاط شركتي، وغالبا ما سأعود إلى التمثيل، ولكن ليس في الوقت الحالي.

وقد يكون السبب وراء تركيز جوينيث بالترو على أداء شركتها Goop، بعد نيلها العديد من الانتقادات، بسبب غلو عروض أسعار المنتجات التي تعرضها عبر موقعها الإلكتروني.

جدير بالذكر أن آخر أفلام جوينيث بالترو، هو الجزء الثالث من أفلام البطل الخارق "كابتن أميركا"، بعنوان Captain America: Civil War، والذي تعود فيه لتجسيد شخصية "بيبر بوتس" حبيبة الملياردير "توني ستارك" أو البطل الخارق "الرجل الحديدي".

ومن المقرر أن يُعرض فيلم Captain America: Civil War بدور العرض السينمائي في 6 مايو المقبل، وهو من بطولة كريس إيفانز، وروبرت دواني جونيور، وسكارليت جوهانسون، وجوينيث بالترو، وجيرمي رينر.